"كل يوم" يناقش أزمة البلاغات المقدمه ضد الأعمال الفنية والأدبية ومشادة كلامية بين الضيوف.. محمد صبحى: رانيا يوسف قدمت 25 عاما من الفن بدون تعرى.. رئيس قطاع التكافل يعرض مبادرة مصر الخير

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 01:15 ص
"كل يوم" يناقش أزمة البلاغات المقدمه ضد الأعمال الفنية والأدبية ومشادة كلامية بين الضيوف.. محمد صبحى: رانيا يوسف قدمت 25 عاما من الفن بدون تعرى.. رئيس قطاع التكافل يعرض مبادرة مصر الخير وائل الإبراشى والضيوف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل الإعلامى وائل الإبراشى، تقديم برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، بالحديث عن أول فتاة كابتن طيار من محافظة دمياط.. ومشكلة قطع النور أثناء عرض مسرحى يسلط الضوء على الدروس الخصوصية، مطالبا وزير التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة.

مشادة كلامية بين ضيوف وائل الإبراشى بسبب بلاغات ضد الأعمال الفنية والأدبية
 

ناقش الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "ON E"، موضوع تقديم البلاغات ضد الأعمال الفنية والأدبية، وحدثت مشادة كلامية بين الضيوف.

وعلق وحيد صابر الكيلانى، المحامى، مقدم البلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف عن فستانها الخليغ الذى ظهرت به فى مهرجان القاهرة السينمائى، قائلا: "قدمت البلاغ للدفاع عن القيم المصرية.. ولا أهاجم الفن ولكن أهاجم من يظهر بأى شىء خليع.. والذى وكلنى هو القانون".

فيما قال محمود عطية، رئيس ائتلاف مصر فوق الجميع، إن مادة خدش الحياة فى القانون توجد فى العديد من الدول الأوروبية، مضيفا أن النيابة العامة عندما توجد فى قضية خدش للحياة تقوم بتحويلها للتحقيق.. وكل من يقوم بخدش حياة المجتمع لا بد من محاسبته قانونيا".

وهاجم الدكتور أشرف توفيق، الناقد السينمائى مقدم البلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف، وحيد الكيلانى قائلا: "مين اللى وكلك فى رفع القضية.. وما الفائدة من رفعها".

فيما هاجم أحمد أبو العلا، الناقد الفنى، محمود عطية رئيس ائتلاف مصر فوق الجميع، قائلا: "من الذى يحرك الدعاوى غير تيار الإخوان المسلمين والباحثين عن الشهرة"، مضيفا أن البلاغات تُقدم ضد الفنانين والأدباء لأن هذه الطبقة لديها شريحة كبيرة جدا من الجمهور، واللى بيقدم البلاغ بيكون غاوى شهرة".

 

محمد صبحى: رانيا يوسف قدمت 25 عاما من الفن بدون تعرى
 

قال الفنان الكبير محمد صبحى، إن "الفنانة رانيا يوسف قدمت للسينما المصرية العديد من الأفلام والمسلسلات على مدار 25 عاما لا يوجد بها أى شىء خليع أو تعرى، وهذا يغفر لها بسبب خطأ من شخص مثلما قالت، مضيفا أن رانيا قدمت اعتذارا رسميا على ما حدث منها فى المهرجان، وفى نفس الوقت خرج المحامى سمير صبرى على الهواء وتنازل عن البلاغ المقدم ضدها".

وأضاف صبحى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة أون إى، أن هناك أشخاصا يقدمون أقبح منها وأبشع ويقبل صديقته قبلات أمام عدسات الكاميرات ويفكر أن هذا تقليد غربى ولكن نحن فى مجتمع شرقى ولم يقم أحد بتقديم بلاغات ضده، ولكن مشكلة رانيا أخذت بشكل كبير جدا".

 

رئيس مجلس أمناء إدارة المعلمين: فتح تحقيق فى واقعة عن قطع النور عن عرض مسرحى

عن قطع النور أثناء عرض مسرحى يسلط الضوء على الدروس الخصوصية، قال أحمد الرفاعى رئيس مجلس أمناء إدارة المعلمين، فى مداخلة هاتفية الأطفال يصورون المدرسين بأشكال غير لائقة، مضيفا أن هناك تحقيق فى الواقعة، فيما طالب الإبراشى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى بالتحقيق فى الواقعة التى تقتل روح الأطفال فى تقديم شيئ جيد يطالب به وزير التعليم نفسه عن تنميه قدرات الأطفال، وذلك خلال تقرير عرضه البرنامج.

 

وائل الإبراشى يعرض تقريرا عن أول فتاة كابتن طيار من محافظة دمياط

 

عرض برنامج "كل يوم"، الذى يذاع على قناة ""on E ويقدمه الإعلامى وائل الإبراشى وخلود زهران، تقريرا عن أول فتاة كابتن طيار من محافظة دمياط.

وقالت "زينب"، التى تبلغ من العمر 23 عاما، أول فتاة كابتن طيار من محافظة دمياط، إنها أقنعت والدتها بفكرة مجال الطيران، مضيفة أنها البنت الوحيدة فى الدفعة وواجهت الكثير من الصعوبات والانتقادات، ولكن هذه الانتقادات أثرت عليها بإيجابية كبيرة وحققت حلمها.

وتابعت الفتاة: "كنت باسمع انتقادات كثيرة وبتأثر بها بإيجابية وكل يوم الدافع بيكبر ولم أستسلم.. البنت تقدر زى الولد بالضبط فى تحقيق حلمها".

 

رئيس قطاع التكافل يعرض مبادرة مصر الخير بالتعاون مع "كل يوم"
 

عرض أحمد على إسماعيل على، رئيس قطاع التكافل بمؤسسة مصر الخير، مبادرة مصر الخير بالتعاون مع برنامج كل يوم، مضيفا أن اللحاف الفيبر خامة جيدة تقدم للمواطنين فى الشتاء وثمنه 150، تكلفة سقف لمنزل 15 ألف جنيه،

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية خلود زهران ببرنامجها "كل يوم" المذاع على قناة "أون أى"، أن مصر الخير تعطى جزء من لحاف الفيبر للمتبرع لتوزيعها بمعرفته فى المحافظات، مضيفا أن هناك 8 آلاف منزل لابد من تجهيزهم قبل دخول الشتاء".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة