فوائد القرفة باللبن للعلاج من نزلات البرد

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 01:00 ص
فوائد القرفة باللبن للعلاج من نزلات البرد  القرفة باللبن
كتبت فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشروب القرفة باللبن من أهم المشروبات التي يسعى الكثيرون لتناولها بكثرة أثناء فصل الشتاء، والهدف منه الحصول على التدفئة التي يحتاجها الجسم خلال فصل الشتاء،  ووفقا لما نشره موقع " m.dailyhunt.in "، عن فوائد تناول هذا المشروب المفضل لدى الكثيرين، فهى:

- نظرا لاحتواء القرفة علي نسبة عالية من  مضادات الأكسدة الهامة للجسم، والتي تعمل علي زيادة نسبة المناعة بالجسم، والحد من الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية كالسرطان وما شابه ذلك، فتناولك لها يحميك من العديد من الأمراض كنزلات البرد والالتهابات التنفسية، والرئوية.

القرفة باللبن
القرفة باللبن

 

- لمرضى السكري تناول كوب من القرفة غير المحلاة بالسكر، تحميك من ارتفاع نسبة السكر بالدم،  فالقرفة تعمل علي تنظيم نسبته في الدم.

- تقلل القرفة من الإصابة بأمراض القلب، ولذا لا تتردد في تناول كوب منها يوميا.

- من أهم فوائد مشروب القرفة باللبن هو فقدان الوزن الزائد، فهي تزيد من نسبة حرق الدهون بنسبة كبيرة، وتحد من زيادته.

-القرفة باللبن  قاتل طبيعي للألم الطبيعي، وعندما يتم استهلاكها بكميات محدودة مع الحليب الدافئ، يتم الحصول على تخفيف فوري من الألم، فهي تعد مسكن قوي وفعال، لأنها تخضع لتفاعل مع البروستاجلاندين الذي  يساعد في تخفيف العضلات تحت الضغط.

تعرف علي فوائد القرفة باللبن
تعرف علي فوائد القرفة باللبن

 

-القرفة باللبن تعد علاج فعال ضد الأرق، فإذا كنت تشعر بالأرق وعدم القدرة علي النوم الجيد والعميق فعليك تناول كوبا من هذا المشروب الرائع، الذي يحد من ذلك بشكل كبير،  فإن شرب كوب من الحليب بالقرفة قبل الذهاب إلى الفراش يمكن أن يساعدك في الحصول على النوم الهادئ.

-القرفة باللبن من المشروبات الهامة لصحتك لأنها تزيد من شعورك بالراحة وأيضا تزيد من راحة عضلات في الجسم، وتحد من إصابتك بأي نوع من انواع المشكلات.

فوائد القرفة باللبن
فوائد القرفة باللبن

 

-يعد مشروب القرفة باللبن من أهم المشروبات التي ينصح بتناولها بكثرة أثناء إصابتك بنزلات البرد الشديدة، فهو مشروب يرفع من مناعتك ويحد من إصابتك بالأمراض الخاصة بذلك.

-يعالج التهاب الحلق، بشكل سريع، ويتم ذلك عن طريق تدفئة  بعض الحليب وإضافة بعض القرفة إليها وشربه لتجنب أو علاج التهاب الحلق على الفور.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة