أكرم القصاص - علا الشافعي

سيرينا وليامز تشارك فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 10:18 ص
سيرينا وليامز تشارك فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس سيرينا وليامز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم الأربعاء، أن سيرينا وليامز ستستأنف سعيها لمعادلة الرقم القياسى للفوز بالبطولات الأربعة الكبرى 24 مرة فى بطولة أستراليا المفتوحة الشهر المقبل والتى توجت بلقبها سبع مرات آخرها عام 2017.

 

وانتصرت اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 37 عاما على شقيقتها الكبرى فينوس وليامز فى نهائى 2017، بينما ابتعدت عن الملاعب ثمانية أسابيع بسبب حملها فى ابنتها ألكسيس أولمبيا التى وُلدت فى سبتمبر من العام ذاته.

وبلغت سيرينا نهائى ويمبلدون وأمريكا المفتوحة عقب عودتها الموسم الماضى لكنها خسرت المباراتين لتظل على بُعد لقب واحد لمعادلة رقم الأسترالية مارجريت كورت الفائزة بالبطولات الكبرى 24 مرة فى منافسات فردى السيدات.

وكانت مباراتها الأخيرة الموسم الماضى نهائى أمريكا المفتوحة عندما خسرت أمام اليابانية نعومى أوساكا وهيمن خلافها مع الحكم كارلوس راموس على المباراة.

ومن المقرر أن تخوض سيرينا بطولة استعراضية فى الأسبوع الأخير من العام الحالى فى أبو ظبى قبل السفر إلى أستراليا لخوض كأس هوبمان فى بيرث استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة.

وأكد أكثر من مئتى لاعب ولاعبة مشاركتهم فى أول بطولة بين الأربع الكبرى فى 2019 بينهم اندى موراى وصيف البطل خمس مرات والذى غاب عن ثلاث بين اربع بطولات كبرى الموسم الماضى بسبب إصابة فى فخذه.

ويسعى حامل اللقب روجر فيدرر لتسجيل رقم قياسى جديد بالفوز بالبطولة، التى ستقام بين 14 و27 يناير المقبل، سبع مرات بينما ستدافع كارولين وزنياكى عن أول ألقابها الكبرى فى ملبورن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة