تعرف على شروط جوزيه لتدريب الأهلى للمرة الرابعة

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 12:08 ص
تعرف على شروط جوزيه لتدريب الأهلى للمرة الرابعة مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بالعودة لتدريب المارد الأحمر في ولاية رابعة، لكنه حدد عدة شروط للموافقة الرسمية  يأتي في مقدمتها التعاقد مع مواطنه بيدرو الذي سبق وعمل معه في الأهلي كما تولي تدريب الإسماعيلي قبل موسم تقريبا.

وأكد مصدر في الأهلي أن جوزيه طلب أيضا مدرب أحمال  بالفريق بجانب متخصص في تحليل أداء اللاعبين،  موضحا أن الساحر البرتغالي جوزيه رحب بتدريب الأهلي رغم اعتزاله التدريب قبل سنوات وذلك بسبب حاجة الأهلي له حاليا بعد إقالة كارتيرون بسبب خسارة بطولة أفريقيا ثم الخروج من البطولة العربية.

وأكد المصدر أن جوزيه طلب أيضا تدعيم الفريق بصفقات متميزة في انتقالات يناير الشتوية المقبلة سواء من الدوري المصري أو من خارجه.

وأشار المصدر إلى أن مفاوضات الأهلي مع جوزيه وصلت لمراحل متقدمة خلال اليومين الماضيين لكن محمود الخطيب رئيس النادي مازال يفكر في الأمر خاصة وأن هناك أصوات في القلعة الحمراء تنادي بالتعاقد مع مدرب آخر غير جوزيه ويبدي اصحاب هذا الرأي حماسا للتعاقد مع الفرنسي ديسابر المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا والسابق للإسماعيلى.

ومن المقرر أن يحسم الخطيب ملف المدرب الجديد في غضون الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed

لأ

بلاش جوزيه ..... ديسابر افضل

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal

ديسابر

في حالة الاصرار علي التعاقد معه من يضمن الا يترك الاهلي في منتصف أو بداية الطريق كما فعل مع الاسماعيلي . برجاء الانتباه فالاهلي ليس في حاجة الي اية هزات اخري .

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

مانويل جوزية

جوزية اصبح رمز من رموز الاهلى و يجب الحفاظ علية من احتمالية فشل الفريق معاه و لكنه عينه حلوة في شراء اللاعبين فيتم تكليفة باختيار اللاعبين الجدد

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

عودة جوزية هى الحل

اتمنى عودة المدرب المخضرم جوزية لانه على دراية تامة بالاهلى وله خبر سابقة معه ليه نفكر فى الجديد اللى ما يعرفش شئ عن الفريق ونترك من له خبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفوش

ياريت جوزيه علي الاقل في النصف الثاني من الدوري والقرار في النهاية لادارة الاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

نعم الأسطورة مانويل جوزيه

أتمنى عودة أسطورة تدريب الاهلى مانويل جوزيه اليونايتد اتدمر بعد السير فيرجسون بايرن كان بيقع و يوب هاينكس رجع و احياهم السنة اللى فاتت و مشى دلوقتى خامس الدورى وواقعين جوزيه فيه مزايا كتير جدا أولا حافظ دماغ اللعيبة المصرية و قادر يتعامل معاهم و ياخد احسن مستوى ليهم هو الوحيد اللى يقدر يخلى صالح جمعة يسترجل فى الملعب ثانيا الجماهير كلها بتحبه و بتدعمه و حتطمن فى وجوده ثالثا مستواه الفنى عالى جدا و هو متطور فى التكتيك الراجل كان بيلعب بوائل جمعة مهاجم و رجع بركات و كله كان بيتريق و بيقول صفقة فاشلة هو اللى عمل الفريق الأسطورى و ليه فضل كبير بفوز المنتخب ب 3 أمم أفريقيا ورا بعد قادر يعمل فريق زيه ينيم أفريقيا أتمنى انه يوافق الراجل اللى حببنى لى الاهلى و فى الكورة عموما أتمنى الأسطورة يرجع

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو المجد

نعم نعم نعم

بالتاكيد نعم المنفذ واسطورة الاهلى البروفوسير مانويل جوزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود فؤاد

النسر الاحمر

نحن لا نحتاج إلى جوزيه ولكن نحتاج إلى زمن جوزيه القادم احسن بإذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد صلاح الدين

مش محتاجة أى سؤال : مانويل جوزيييييييييه وبس

ماعنديش كلام غير عايزين مانــــــــــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــل جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوزيـــــــــــــــــــــــــــه #مانويل_جوزيه #Manuel_Jose

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

عالم الكرة تخطي أيام وفكر مانويل جوزيه ...

المعروف أن إنجازات هذا الرجل خلا مسيرته كلها كانتمع الأهلي.. ولا يوجد له أي انجاز آخر خارج جدران النادي الأهلي. استراتيجية مانويل جوزيه الأساسية أثناء تواجده في النادي أن يقوم بشراء كافة اللاعبين المميزين في الفرق الأخري، وبالتالي يحرمهم من المنافسة القوية في الدوري. لدرجة أن هذا الرجل اشتري خلال فترة وجوده ما يتعدى 70 لاعب. فكر هذا الرجل كان بداية تدمير قطاع الناشئين في النادي الأهلي الذي كان المزود الرئيسي للفريق الأول ومنتخب مصر. وأصبح النادي الأهلي يترك لاعبيه المميزين مجانا للفرق الأخري، ثم يعود فيتعاقد معها بالملايين. التعاقد مع هذا الرجل هو بمثابة دخول الأهلي دوامة كبيرة لن يخرج منها بسهولة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة