راشد بن خزام

الزعامة ليست حكي !!

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 02:26 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لسنا بصدد الحديث عن النياحة التي تفتعلها بشكل مكثف قناة القطريين وبعبعهم الذي يحاولون تخويف العرب به .. هذه حالة ضعف مستمرة لديهم ومتعارف عليها علمياً .. إكذب واكذب وأستمر في الكذب حتى ترسخ الفكرة في عقل المتلقي ..لم ننته من زعيق ونعاق قطر التي تملك جسدا قزماً بلسان طويل حتى اشرأبت اعناقهم تجاه رمزنا الذي أشغل عقولهم بهدوءة وأشعل النار  في اقفاصهم الصدرية حتى احترقت..  وباتو يبحثون عن مخرج لأنفسهم ووصل بهم الأمر  إلى اشراك كل حدث وموقف وحتى "مطب سيارة " في واق الواق ليجعلوه قضية بأسم الأمير محمد بن سلمان .

 بات الأمر مهزلة لا تمت للاعلام بصلة بل" نياحة بفجور"لم يعدّها الإعلام النظيف .. ذهب الأمير محمد بن سلمان ولي العهد برفقة سيّد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في زيارات تفقدية معتادة من ولاة الأمر لأبناء شعبهم والتواصل معهم و هذا ديدين السعودية وقيادتها التي تذهب هي لبيت المواطن وتتلمس حاجتة ..خرج النعاقون بحجج واهيه واساليب ماكرة تصدّى لها الشعب السعودي بقوّة حين أعلن ولائه لقيادتة والتف الجميع حول رمز الوطن محمد بن سلمان ..كانت "فقعة كبد" وخوف وهلع في "الوجبة" التي مارس  من فيها كل اساليب المكر والدفع المادي من أجل تحوير صورة الشعب السعودي عن قيادته

 عاد سيد البلاد وقائد مسيرتنا إلى عرينه وارسل سيداً صهوراً  إلى العالم العربي ثم إلى قمة باينوس ارس ..صاحوا وخلطوا أوراقهم بعهر الجبن والتمرد وزعموا أن الأمير محمد بن سلمان لن يستقبله احد ولن يتعرف عليه احد .. في الامارات بيت السعوديين وكذلك البحرين كانت الشعوب قبل حكوماتهم يهللون مستبشرين بهذا الحدث وتلكم الزيارة و افراح أبناء مصر وزغاريد بناتها وتصفيقهم الحار وهم يحتضنون علمي السعودية ومصر التي لم  تتوقف بل خرج ابناؤها بعفوية متناهية  لأستقبال زعيم عربي شجاع أذهل العالم ببراعته ومعالجته للامور .

ثم إلى تونس التي بذلت قطر كل المال من أجل إخراج بعض المرتزقة الذين لايمثلون شعب تونس الأصيل فتلطخت  عقولهم بسائل الاخونجية العقيم لكن ساستها وبقية الشعب الكريم كان في استقبال الفذ محمد بن سلمان وهم يعلمون جميعا أن السعودية هي قلب العرب النابض بكل الحب لكل الشعوب ..انطلق الزعيم العربي محمد بن سلمان إلى الارجنتين محملاً بهموم العرب وقضاياهم للذود عنهم رغم الطعن الذي واجهه بالصبر والتأني.. ليس الهدف إقتصادي وإن كانت القمة كذلك ولكن ليكن صوت العرب مسموعا وبقوة ..عرف العالم قاطبة أهمية الدور السعودي وقوة ومتانة الرؤية السعودية التي يحاربها البعض حقداً وضغينة بلا مبرر والتفّت القيادات العالمية تصافح سيد الدبلوماسية وزعيم ولايتها محمد بن سلمان بحميمية مطلقة .

 اليوم لابد أن تعرف المجتمعات العربية أن كذبة قطر ومن والاها من أمم ماهم إلا وهَمّ ضعيف لايستطيع أن يحمي نفسه فلجأ إلى مرتزقة بالكاد يعملون معه مقابل "تدبيل المال" لهم عشرات المرات ..نحن في المملكة سائرون بخطى ثابتة وقوية لانحبذ جعجعة قطر ولا أمتهان الشعوب بالمال بل نقف صفاً واحداً  مع كل الشعوب العربية التي تعلق آمالا قوية على بلاد الحرمين الشريفين.. وستبقى المملكة داعمة لكل عربي في المشرق والمغرب لحياة كريمة وتقدم نرفع به هاماتنا العربية يدا بيد .

ستسير المملكة نحو 2030 بعون الله وقد حققت النمو الصناعي والاقتصادي والمعرفي مع العرب الشجعان الذين تحمّلوا معها كل اذى وجرح وطعن في سبيل السؤدد .. وسندع "قطر الكرتونية" تنوح حتى تتقطع أوتار حنجرتها ونحن سائرون في صناعاتنا  مع أبناؤنا وبناتنا العلماء والمهندسين لبناء وطن قوي ..فالزعامة ليست حكي بل أفعال تترجمها أرض الواقع في التفاني من أجل أمة ..  موتو بغيضكم  .

 

 










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ظافر سعد

في الصميم

لن ينسى التاريخ كل الاحداث هذه التي سردها والفرق بيننا وبينهم واضح واتضحت ايضا معالم المسترزقة من الكضية ....

عدد الردود 0

بواسطة:

نسيم برعي

مايصح إلا الصحيح

الكاتب دقيق في وصفهم👌 اللهم لاشماتة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله بن حديجان

مبدع راشد بن خزام

ويستمر هذا المبدع في اختراق الصفوف بتجاه المقدمه قلم وفكر ثري جداً

عدد الردود 0

بواسطة:

فهد العيد

قراءة

مقال رائع يعكس قراءة متميزه للاحداث

عدد الردود 0

بواسطة:

د.وفاء ابوهادي

بارك الله في فكرك النير

استاذ راشد اهنئء انفسنا على فكرك النير وقلمك الشفاف نحتاج لمثل هذا الفكر والتحليل المنطقي خاصة في قضايا يكثر فيها المحللون الذي لإيرون الا من زاويتهم بارك الله فيك ننتظر مثل هذه المنافذ النورانية دائماً

عدد الردود 0

بواسطة:

نسيم برعي

هم أقزام لا تقوى الصدام !

الله ينور عليك ياحبيب والديك .. كدا تمام يا خزام 👌 بارع في جلد الأقزام بس الطق في الميت حرام ! خلص الكلام .... سلام ✋ .

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف ابوعزوز

ياجبل مايهزك الريح

أحسنت وتسلم يمينك اخوي راشد لايصح الاالصحيح الرازق في السماء والحسد في الارض وحساد النجاح دوم كثييير

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله الشريف

سلم يراعك

اجاد الكاتب والإعلامي راشد بن خزام وصف المرحلة بدقة وشخص الوجع العربي المؤلم الذي يجتاح أمتنا وقد أبدع في تسليط الضوء على تلكم القناة الداعية للفتنة ومحاربة القيادات العربية المخلصة . ان ما تمر به امتنا العربية تحديدا من ضياع وتفكك كانت قطر هي المؤجج الأول له بالفتنة والكذب والخداع بين الشعوب العربية واضحت كومة من الخيش المليء بالحقد والكراهية ..وها هي مصر العروبة والسؤدد التي حاولت قطر وزمرتها أن تفسد عليها لكن الله كان لهم بالمرصاد واليوم يحاولون بكل ماأوتوا من مال لتشويه سمعة السعودية في شخص رمزها ومستقبلها الأمير الفذ محمد بن سلمان ..لكن هيت لهم ..سيعجزون أن يفكوا تلاحم شعبها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة