اعترافات عامل بالقليوبية ضبط بحوزته 224 طربة حشيش: صفقة رأس السنة لأصحاب الكيف

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 06:00 ص
اعترافات عامل بالقليوبية ضبط بحوزته 224 طربة حشيش: صفقة رأس السنة لأصحاب الكيف المتهم
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كانت آخر صفقة أقوم بها، من أجل سداد ديونى التى تراكمت علية، وأصبح عملى لا يوجد طلب عليه، فاضطررت للاتجار فى المخدرات من أجل المال وللإنفاق على أولادى".. بهذه الكلمات اعترف "خ.م"33 عاما ويعمل فنى إصلاح راديو وتلفزيون، خلال تحقيقات ضباط المباحث الجنائية، وتابع: ذهبت إلى الطريق المظلم من أجل المال حيث إن عملى فى إصلاح الراديو لم يجد، وأصبحت عاطلا وكل يوم تزداد ديونى وأعباء الحياة.

واستطرد: تعرفت على أحد الأشخاص وقادنى إلى الاتجار فى مخدر الحشيش فهى تجارة رابحة ورزقها كثير.

وأكمل المتهم، الشيطان لعب بعقلى، وكنت أقوم بدور نقل شحنة مخدر الحشيش وتوزيعها على العملاء، وفى وقت سريع تحسنت حياتى، وكنت أنوى أن أتوب بعد تلك الصفقة الكبرى لأنها كانت خاصة بأصحاب الكيف لترويجها فى أعياد رأس السنة، وكنت هسدد بربحها ديونى ولكن القدر لم يمهلنى تلك الفرصة وتم القبض على من قبل رجال الشرطة وضيعن حياتى وحياة اولادى.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من النقيب محمد خالد معاون مباحث بادارة المنافذ والطرق بالقليوبية بضبط سائق وبحوزته كمية كبير من الحشيش المخدر.

وجرى العرض اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى مدير مباحث المديرية.

وبتقنين الاجراءات تبين أثناء مامورية قوة من مباحث الطرق والمنافذ على الطريق الزراعى وعند ايقاف إحدى السيارات الميكروباص حمراء اللون إلا أن قائدها حاول الهرب.

وتمكنت القوة من ضبط سائق السيارة ويدعى " خ. م. س "33 سنة مقيم جزيرة بلى مركز بنها ويعمل فنى اصلاح راديو وتليفزيون، وبحوزته 224 طربة حشيش "50 كيلو من الحشيش المخدر" ومبلغ مالى قدره 9600 جنيه.

وبمواجهته أقر بملكية والدته للسيارة المضبوطة واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى متحصلات تجارته الآثمة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة