خالد صلاح

بدء التحقق مع رانيا يوسف فى التحريض على الفسق والفجور

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 12:45 م
بدء التحقق مع رانيا يوسف فى التحريض على الفسق والفجور الفنانة رانيا يوسف-أرشيفية
كتبت أمنية الموجى
إضافة تعليق
بدأت، منذ قليل، النيابة العامة التحقيق مع الفنانة رانيا يوسف فى البلاغات المقدمة من عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى.
 
 
وحضر معها بجلسة التحقيق المحامى شعبان سعيد محامى نقابة المهن التمثيلية. 
 
 
وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائى الدولى يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.
 
 
وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأى والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع. 
 
 
 
جدير بالذكر أن تلك الجرائم تصل العقوبة فيها إلى الحبس من سنة إلى 5 سنوات.

إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان خميس

فاضح اوى

طب بالنسبة لملابس بتوع السباحة اللى بيجو على التليفزيون ونقل مسابقة جمال مصر او العالم على التلفزيون . ده انتو شاغلنهااااااااا الصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الأسكندرانى

التحريض على الفسق والفجور

هى رانيا يوسف الدنيا أتقلبت عليها علشان صورة فستانها وأصبحت مدانه بالتحريض على الفسق والفجور وأغواء القصر واللى بيشوفه الشعب على شاشة التليفزيون والسينما وملابس الأعلاميين وفى الشوارع من مناظر يندى الجبين عن ذكرها كل ده محدش أتكلم عنه ليه وعمله قضية قومية مثل موضوع فستان رانيا وأين المصور القذر سبب هذه المشكلة كيف سمحت له نفسه وضميره المهنى بأخ مثل هذه اللقطات وترك العشرات من الممثلات بالمهرجان تستعرض بأجسامها ومفاتنها أم الحاضرين ولكن أزاى فأحنا دائما شعب الفضيلة والتدين فى مثل هذه المشكلات التى تكون من أهتمام السادة المحامين الذين لم يقوموا بسحب بلاغاتهم كما فعل الكثير ممن قدموا البلاغات وده طبعا علشان ذكر أسمائهم على الصفحات وفى قاعات المحاكم ولم ترحموا أما لبنات قد أخطأت وجانبها الصواب فيما فعلت مش كده يامصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ياريت نبدأ التحقيق فى المتاجرين بصحة الشعب والمتاجرين بتعليم اطفالنا

وغيره وغيره وغيرة، كفانا بلاهة وكفانا تفاهة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحب

يجب القبض على من قدموا البلاغات ضد رانيا يوسف

يجب القبض على من قدموا البلاغات ضد رانيا يوسف بتهم التطرف و الابتزاز و شطبهم من النقابة

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد زعلان على الفن والفنانين

بلاش الفستان والمفروض أن تُحاكم على قولها أنها الأكثر أنوثة فى مصر

فهذا عدوان على المرأة المصرية وفى نفس الوقت ما هو الهدف من قولها؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة