خالد صلاح

إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد التحقيق معها بواقعة الفستان والتحريض على الفسق

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 03:27 م
إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد التحقيق معها بواقعة الفستان والتحريض على الفسق الفنانة رانيا يوسف
كتب أحمد الجعفرى- أمنية الموجى
إضافة تعليق

قررت نيابة استئناف القاهرة، إخلاء سبيل الفنانة رانيا يوسف بضمان الشخصى بعد 4 ساعات من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالفعل الفاضح.

 

وحضر مع الفنانة رانيا يوسف شعبان سعيد المحامى بالنقض والممثل القانونى لنقابة المهن التمثيلية، والفنان أيمن عزب عضو مجلس إدارة النقابة.

 

بدأت التحقيقات مع الفنانة رانيا يوسف بمقر النيابة، فى غضون الساعة 11 واستمرت ما يقرب من 4 ساعات، وتم مناقشتها بشأن البلاغات التى توالت ضدها على خلفية ارتدائها فستان مثير للجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائى الدولى يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.
 
 
وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأى والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع. 

إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

لو حصل

لو حصل والست دي اخدت حكم من اي نوع ولو حتى لفت نظر هتبقى سبة في جبين قضاء مصر. خلاص كله ماشي تمام التمام ومافيش حد فاسق ولا راشي ولا مرتشي؟ مافيش فساد ؟ مافيش محسوبية ودعارة ؟ بس الحقيقة بتوع الفساد والرشوة متداريين مش بيتصوروا بالكاميرات زي رانيا. من مننا بلا خطيئة فليرمها بأول حجر.

عدد الردود 0

بواسطة:

midoooo

فضاءح مهردجان السنما

كه صح حتى تكون عبره لكل من تسول له نفسه تشويه سمعة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ايه المشكلة

هي شخصيا قالت قبل ذلك انا اشد انثى في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Mervat

رانيا يوسف

لا داعي لكل هذا الفنانة اعتذرت لن نشنقها الست هيفاء تظهر بدون ملابس أصلا ولَم يقاضيها احد نتقي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

مجتمع مريض

الحقيقه ان كان فستان رانيا يوسف قد عرى شيئا ..فهو عرى هذا المجتمع المريض الفصامى.. المجتمع الذى ينتفض لمؤخرة إمرأه و هو نفسه الذى يبحث عنها ليراها على اليوتيوب و السوشيال ميديا.. المجتمع الذى ينتفض لفستان إمرأه و لا ينتفض لإنسان يلتقط طعامه من سلال القمامه و لا لمن يشرب من الصرف الصحى و لا لمن ينام بلا سقف ... مجتمع لا تهتز له شعره لأن منظومة التعليم فى بلاده فى "مؤخرة" دول العالم و لا يحرك ساكنا من الفقر المدقع والغلاء الفاحش الذى يعانيه.. مجتمع يتدشق بقيم ومبادئ ونحن نتصدر العالم فى التحرش بالنساء و نحيا فى صفيحة قمامه كبيره من الفساد والرشاوى و خرق القانون والسير عكس الإتجاه وإلقاء المخلفات فى الشوارع و عدم إحترام إشارات المرور.. مجتمع القيم و المبادئ الذى لا يعرف كيف يقف طابور أمام شباك تذاكر.. الشئ المؤسف الوحيد فى هذا الأمر إن رانيا يوسف إعتذرت.. جتكم القرف جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة