خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ريال مدريد اليوم عن تغييرات فى التشكيل ضد ميليا بكأس الملك

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 10:46 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تغييرات فى التشكيل ضد ميليا بكأس الملك فينيسوس جونيور
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض الأرجنتينى سنتياجو سولارى المدير الفني لفريق ريال مدريد المخاطرة بلاعبه مارسيلو الظهير الأيسر للميرينجى خلال مباراته أمام ميليا فى كأس إسبانيا والمقرر إقامتها فى الخامسة والربع عصر غد الخميس.

 

مارسيلو يغيب عن ريال مدريد ضد ميليا

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية فإن سولارى لن يستدعى مارسيلو لمواجهة ميليا فى كأس الملك غداً، سولارى على أن يقوم باستدعاء فران من الكاستيا بدلاً منه.

وأضاف ماركا أن المُدرب الأرجنتينى لا يُريد المخاطرة بمارسيلو الذى عانى من حمل زائد وغاب عن مُباراة ريال مدريد الأخيرة ضد فالنسيا.

وكان ريال مدريد قد تغلب على ميليا بنتيجة 4/0 فى مباراة الذهاب خارج ملعبه، وسيكون التأهل شبه مضمون على ملعبه غدا.

إيسكو وفينيسوس بتشكيل ريال مدريد ضد ميليا

فى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الثنائى إيسكو وجونيور فينيسوس لاعبا ريال مدريد الإسبانى سيتواجدان فى التشكيلة الأساسية بجانب كل من كيلور نافاس وماريانو سيعودون للتشكيلة الأساسية عبر هذه المُباراة ومن المتوقع إشراك خافى سانشيز، ريجولين، أودريوزولا وفاييخو أيضاً.

وذكرت الصحيفة أن ماريانو لم يلعب سوى 13 دقيقة منذ قدوم المُدرب سولارى، وقد يبدأ أساسياً غداً، حيث إن المُهاجم أُصيب فى آخر مُباريات لوبيتيجى مع الفريق وعاد فى مُباراة إياب روما وشارك لمدة 13 دقيقة فى الأولمبيكو.

ايسكو فى تدريب ريال مدريد
ايسكو فى تدريب ريال مدريد

تابعت أن سولارى يأمل أن يرى الأفضل من جميع لاعبى الفريق حيث سيلعب ريال مدريد 6 مُباريات فى 17 يوماً وسينافس على لقب كأس العالم للأندية ويحتاج جميع اللاعبين، مؤكدة أن منذ قدومه من ليون حيث لعب هناك 48 مُباراة وسجل 21 هدفاً ، لم يستطع المهاجم تسجيل أكثر من هدفٍ واحد مع ريال مدريد فى 267 دقيقة (9 مُباريات) ولم يبدأ أساسياً إلا فى مُباراة واحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة