مايا دياب عن ميكب أرتيست متحدية إعاقة: لازم تكون قدوة

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 07:07 م
مايا دياب عن ميكب أرتيست متحدية إعاقة: لازم تكون قدوة مايا دياب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من متحدى الإعاقة يمتلكون إرادة حديدية، يستطيعون من خلالها تحدى أى عقبات قد تواجههم بسبب إعاقتهم، كذلك يميل الكثيرون إلى إطلاق اسم "ذوى القدرات الخاصة"، وليس المعاقين نظرا للقدرات التى يمتلكونها والتى ربما قد تفوق الأسوياء.

النجمة اللبنانية مايا دياب نشرت فيديو لفتاة من ذوى القدرات الخاصة حرمت من كلتا يديها، ولكن لديها قدرة خاصة على فعل أى شىء بفضل إرادتها، حيث قامت الفتاة وتدعى إيزابيل بوضع مكياج كامل على وجهها بمهارة شديدة، وصورت نفسها وقامت بنشر الفيديو عبر السوشيال ميديا.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شفت هيدا الفيديو وصرت اتذكر كم مرة قلت "ما بقدر"، "ما إلي خلق" أو "بخليها لغير يوم" ونسيت إنو في ناس خلقت عندها إختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا. هيدي البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلي كمان إنو ما نستسلم ودايماً الإنسان يتذكر إنو الحياة حلوة... بس نفهمها! #MayaDiab #مايا_دياب ・・・ #Repost @itz.izz ・・・ Thought I’d try out the #overachieverconcealer by @hudabeauty which launch’s tomorrow and they are amazing. Also used the Sapphire obsessions #preciousstonespalette which I love 💖 (full makeup tutorials on my YouTube channel) @hudabeauty @alyakattan @monakattan @shophudabeauty @jouercosmetics @rudecosmetics @anastasiabeverlyhills @beautyblender @makeupgalss @makeup_clips @mannymua733 @tutorialsgoalss #makeupvideos #makeuptutorial #hudabeauty #makeupobsessed #makeupartist #makeupvideos #makeuplook

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

 

وعلقت مايا على الفيديو قائلة: "شفت هيدا الفيديو وصرت أتذكر كم مرة قلت (ما بقدر)، (ما إلى خلق) أو (بخليها لغير يوم) ونسيت إنو فى ناس خلقت عندها اختلاف وما بحياتها استسلمت أو أجلت شغلة اليوم لبكرا. هيدى البنت لازم تكون قدوة لكتار ولإلى كمان، إنو ما نستسلم ودايما الإنسان يتذكر إن الحياة حلوة بس نفهمها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة