رئيسة كرواتيا توجه رسالة خاصة إلى مودريتش بعد التتويج بجائزة الكرة الذهبية

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 12:51 ص
رئيسة كرواتيا توجه رسالة خاصة إلى مودريتش بعد التتويج بجائزة الكرة الذهبية كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا، على توجيه التهنئة إلى لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا ونادي ريال مدريد الإسباني بمناسبة حصوله على جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وقالت رئيسة كرواتيا في تصريحات نقلتها قناة "ليكيب" الفرنسية، "باسم كرواتيا وباسمي الخاص أود مرة أخرى أن أشكرك مودريتش وأشكر كل أعضاء المنتخب الكرواتي على الأداء الأسطوري الذي قدمتموه خلال الموسم".

أضافت رئيسة كرواتيا، "نحن نعرفك بخبرتك الفنية وتفانيك في العمل التي تعطينا الأريحية وتقودنا للفوز، ما تقوم به يعطي الأمل لبلدنا ولأولادنا أيضاً نحن كلنا معك وسنظل معك إلى النهاية".

رئيسة كرواتيا، كوليندا كيتاروفيتش قالت في ختام رسالتها إلى لوكا مودريتش، "أنت الآن أصبحت من أفضل اللاعبين، أنت الآن تربعت في قلب كل مواطن كرواتي، أتمنى أن تواصل تطورك وتستمر في إبهار العالم بفنك وسحرك، كرواتيا كلها فخورة بك".

وحصل لوكا مودريتش على العديد من الألقاب في موسم 2017 – 2018، أبرزها دورى أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية للمرة الاولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

كما تم اختيار لوكا مودريتش للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، وذلك على هامش الحفل السنوى للاتحاد القارى لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018 الذى أقيم بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على حساب النجم المصرى محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتوج لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، وجاء فى المركز الثانى كريستيانو رونالدو ثم أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وليونيل ميسى واحتل محمد صلاح المركز السادس.

47573827_289792268317527_7369390747168014336_n

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة