أخبار كريسيتيانو رونالدو اليوم عن هجوم شقيقته على جائزة الكرة الذهبية

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 05:36 م
أخبار كريسيتيانو رونالدو اليوم عن هجوم شقيقته على جائزة الكرة الذهبية رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق ميجويل بياكسو صديق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى على خسارة الدون للكرة الذهبية وحصول الكرواتى لوكا مودريتش عليها كأفضل لاعب فى العالم 2018 من مجلة "فرانس فوتبول" أمس، الإثنين. 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

صديق رونالدو يشكك فى نزاهة حفل الكرة الذهبية

وتوج الكرواتى لوكا مودريتش بالكرة الذهبية لعام 2018 وجاء البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المركز الثانى وأنطوان جريزمان بالمركز الثالث.

كتب بياكسو عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام": "الجائزة فقدت رونالدو، لأنه أمر مدهش ما تم إنجازه هذا العام من قبل كريستيانو، ولكنه قوبل بقلة الاحترام تجاه من فعل أكثر من اللازم ليتوج بالجائزة".

أضاف صديق رونالدو خلال تغريدته بإنستجرام قائلاً: "رونالدو هو الأفضل، وهناك شيء واحد مؤكد بأنه سيكون الأفضل لفترة طويلة".

تغريدة شقيقة رونالدو
تغريدة شقيقة رونالدو

 

شقيقة رونالدو تهاجم مسئولى كرة القدم بعد خسارة شقيقها للكرة الذهبية

كما شنت شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوماً شرسًا على مسئولي كرة القدم، بعد أن فاز الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وأبدت إيلما أفيرو، شقيقة رونالدو البالغة من العمر 39 عامًا، غضبها الشديد بعد استبعاد شقيقها من الفوز بالجائزة.

وقالت في تعليق على موقعها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "للأسف فنحن نعيش في عالم عفن، تحكمه الأموال والمافيا".

رونالدو هداف الدوري الإيطالي 
 

 

تقدم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس إلى صدارة هدافى الدوري الإيطالي بعد هدفه أمام فيورنتينا بالمباراة التى حسمها اليوفى السبت الماضى، بنتيجة 3/0 على ملعب أرتيميو فرانكى بالجولة 14 للكالتشيو.

ورفع رونالدو رصيده إلى 10 أهداف مع صناعة 6 آخرين ليخطف الصدارة من كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الذى سجل 10 أهداف، لكنه لم يصنع أيًا منها لزملائه ليتراجع للمركز الثانى خلف نجم يوفنتوس، وانفرد شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بالمركز الثالث برصيد 8 أهداف.

وسجل 5 لاعبين 7 أهداف حتى الآن وهم فرانشيسكو كابوتو مهاجم إمبولي وإنسيني وميرتينز ثنائي نابولي وكوالياريلا نجم سامبدوريا وماورو إيكاردي هداف الموسم الماضي وقائد إنتر ميلان.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود

انا بحب كرستيانو اكثر من اخويا

كرستيانو افضل لاعب فى العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة