خالد صلاح

كيف خطط قاتل طفلة أوسيم لاغتصابها داخل المسجد؟.. النيابة: المتهم أوهم الضحية باللعب معها وشقيقها.. الكاميرات كشفت قيام "الشيطان" باصطحاب الفتاة إلى أقدس الأماكن وخروجه مهرولا بعد تنفيذ جريمته البشعة

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 08:00 م
كيف خطط قاتل طفلة أوسيم لاغتصابها داخل المسجد؟.. النيابة: المتهم أوهم الضحية باللعب معها وشقيقها.. الكاميرات كشفت قيام "الشيطان" باصطحاب الفتاة إلى أقدس الأماكن وخروجه مهرولا بعد تنفيذ جريمته البشعة طفلة أوسيم والمتهم
كتب عبد الله محمود- عامر مصطفى
إضافة تعليق

تجرد من كل المعانى التى حبى الله بها بنى آدم، مشاعره الإنسانية رحلت وقتما فكر فى ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء، وقتل براءة تلك الطفلة التى لا تعرف أى شىء سوى أن تلعب مع صديقاتها الصغار، مشاعره الدينية ذهبت مع تفكيره الشيطانى، بل لم تذهب، فهى ليست موجودة من الأساس، حتى أصوات المسجد التى وصلت إلى مسامعه لم تردعه عن ارتكاب جريمته.

 

 

23731-برجاء-اخفاء-الوجه4
 

الشاب "أحمد.ش"، 24 سنة، طالب، الذى فكر فى شهوته قررت النيابة توجيه تهمة قتل الطفلة "ميادة.م"، عمداً مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها بعد إفراغ شهوته فيها ليخفى جرمه، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وضعه فى متناول يديه، وما أن أنتهى من إتيان جرمه خشى من افتضاح أمره.

 

 

79872-برجاء-اخفاء-الوجه3
 

وأضافت النيابة أن المتهم قرر أن يختتم حلقات جريمته بالتخلص منها، فسدد لها طعنة من سلاحه الأبيض فأحدث بها الإصابات التى أودت بحياتها، وقد اقترنت تلك الجناية بجنايتين أخرتين تقدمها إذ أنه فى ذات المكان والزمان، خطف بالتحايل الطفلة، والتى تمت ست سنوات ميلادية كامل.

وأشارت النيابة، إلى أن المتهم تواجد شقيقها برفقتها، وأوهمها باللعب سويا، فانطلت عليها الحيلة، وأبعدها عن أعين ذويها، ثم راح يقترف معها أفعال الفحش، حيث قام بهتك عرضها بقوة كاملة بأن استغل صغر سنها، وضعف بنيانها فكتم صرخاتها، وأمسك بها حتى تمكن من كشف عورتها، أثناء حيازته لسلاح أبيض (سكين).

 

 
41640-برجاء-اخفاء-الوجه2

ونوهت النيابة أن المسجد الذى حاول المتهم ارتكاب فعلته فيه مثبت به كاميرا مراقبة تطل على المدخل الرئيسى له، وبفحص المقطع التسجيلى تبين ظهور المتهم يرتدى "سويت شيرت أبيض اللون-وبنطال جينز أبيض اللون"، وحضرت المجنى عليها وشقيقها، فأشار للأخير بالصعود للطابق العلوى، المكان المخصص لإقامة الشعائر الدينية.

وتبين من المعاينة أيضاً، أن المتهم أشار للطفلة بالهبوط للطابق السفلى، وهو المكان الذى تم العثور على جثمانها به، ثم قضى حوالى أربعون دقيقة حتى ظهر مرة أخرى، وهو يلوذ بالفرار خارج المسجد، كما تبين من خلال المعاينة وجود أثار دماء بجدران غرفة دورات المياه، ودماء بالأرضية، كما ثبت من تقرير الصفة التشريحية إن الإصابة بالعنق هى إصابة طعنية حيوية حدثت من الطعن بجسم صلب.

وتبين أن الجسم ذو حافة حادة وطرف مدبب كالسكين، وهى جائزة الحدوث من مثل السلاح المضبوط، كما أن الوفاة تعزى إلى الإصابة الطعنية بيمين العنق وما نتج عنها من قطوع حادة بالوريد الودجى الداخلى الأيمن، والقصبة الهوائية، ونزيف دموى إصابى أدى إلى الوفاة.

كان مركز شرطة أوسيم، تلقى بلاغا بالعثور على جثة طفلة داخل حمام مسجد، فانتقل الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث أوسيم، والنقيب محمد حبيب إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات مصابة بجرح ذبحى بالرقبة.

 

معانية كاميرات المراقبة
معانية كاميرات المراقبة

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

فوق

اعدام

اعدام فى ميدان عام

عدد الردود 0

بواسطة:

Neveen Yehia

طيب بالذمة والدين ده يتعمل فيه اية ياناس

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

إعدام

أستغفر الله العظيم استحلف المسؤلين ألا تأخذكم به شفقه ولا رحمه إعدام ثم إعدام فهو انتهك حرمه المسجد واغتصب طفله بريئه وقتلها لو هناك حكم اقوي من الإعدام فلتر بد ان يكون له ولامثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله سعد

اعدام لوجه الله

لو حاجه اكتر من الاعدام ياريت مثل الحرق

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

ما رأيك يا أبو سعدة

هل ما زلت عند رأيك بإلغاء عقوبة الإعدام .............................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدى

مجرد راى

الاعدام سوف يريحه من عذاب الدنيا وبه يستريح من عذاب الضمير ولكن تكون العقوبة وضعه فى قفص الاسد ومع الاسد الجائع وجها لوجه ويترك مع الاسد يلاعبه ثم يأكله قطعة قطعة وعندها سوف يشعر بالندم بعد فوات الأوان

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

اللهم احفظنا من انفسنا باية من عندك تقوى ايمان الضعفاء منا

للاسف حتى المساجد اصبحت ترتكب فيها الجرائم الجنسية وهذه ليست الحالة الاولى لقد اصبحنا نصلى وعيوننا على احذيتنا فكل المساجد تقريبا تضع لافتة تحذرك من السرقة داخل المسجد فمتى نرى اية من عنده يعاقب بها من يرتكب اى جريمة داخل بيت من بيوته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه المصرى

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة