خالد صلاح

الطرد فى انتظار منى البرنس من اتحاد كتاب مصر

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 03:56 م
الطرد فى انتظار منى البرنس من اتحاد كتاب مصر الدكتورة منى برنس
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق
قال الشاعر مختار عيسى، نائب رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، إن النقابة، سوف تستدعى الدكتورة منى برنس، عضو الاتحاد للتحقيق معها حول مقابلتها مع السفير الإسرائيلى، وفقا لما نشرته على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وأضاف "عيسى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، إن مصير الدكتورة منى برنس الطرد، وليس الشطب فقط من عضوية الاتحاد، وذلك لمخالفة تقاليد الاتحاد الرامية لمقاطعة الكيان الصهيونى، وفقا للأعراف واللوائح التى ينص عليها الاتحاد مرارًا وتكرارًا برفض التطبيع نهائيا.
 
جاء ذلك على خلفية قيام الدكتورة منى برنس،، الأستاذة المفصولة من التدريس بقسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة السويس، بعد أن نشرت صورة تجمعها بالسفير الإسرائيلى فى القاهرة ديفيد جوبرين، يظهر فيها الأخير حاملا إحدى الأعمال المنشورة لمنى برنس، الأمر أثار غضب عدد كبير من متابعى صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، باعتبارها يدها فى يد سفير دولة الاحتلال الملطخة بدماء الفلسطينيين، لكن الغريب أنها اندهشت من هذا الغضب الذى سببته الصورة التى نشرتها على صفحتها، معتبره ذلك للتأكيد على قوة الثقافة مقابل ثقافة القوة، على حد تعبيرها.

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ها ها ها

ها ها ها

ها ها ها

عدد الردود 0

بواسطة:

يجب

يجب القبض على من يرفضون التطبيع فى اتحاد الكتاب لانهم ضد سياسة الدولة الخارجية

يجب القبض على يرفضون التطبيع فى اتحاد الكتاب لانهم ضد سياسة الدولة الخارجية و مصالحها العليا و قد يكونون من انصار الاسلام السياسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة