موجز 6.. الرئيس السيسى يصدّق على تعديلات قانون "أملاك الدولة الخاصة"

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 06:00 م
موجز 6.. الرئيس السيسى يصدّق على تعديلات قانون "أملاك الدولة الخاصة" الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسى يصدّق على تعديلات قانون "أملاك الدولة الخاصة".
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..
 
 
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القانون رقم 184 لسنة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 1991 المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة، وذلك بعد أن وافق عليه مجلس النواب مؤخراً.
 
 
كشف المهندس محمد عبد المقصود ، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، عن طرح المرحلة الثانية من الوحدات سكنية والفيلات بالحى السكنى الثالث بداية 2019، مؤكدًا الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية بالمدينة خلال 4 سنوات.
 
 
أرسل 10 أزواج التهانى لزوجاتهم وأحبابهم، عبر المبادرة الجديدة التى أطلقها اليوم السابع قبل ساعات من بداية العام الجديد بعنوان: "رسائل رأس السنة 2019"
 
 
كشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم، الاثنين، عن تفاصيل الحفل السنوى لتوزيع جوائز الأفضل لعام 2018 المقرر إقامته بالعاصمة السنغالية "داكار".
 
 
لا يستطيع أحد أن ينكر أن عام 2018 شهد أكبر طرح للأراضى والوحدات السكنية سواء للمصريين بالداخل أو الخارج ..وفى هذا التقرير نوضح لكم المشروعات السكنية والأراضى التى أعلنت عنها وزارة الإسكان خلال 2018
 
 
أصدرت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول أوابك، دراسة حديثة حول الغاز الطبيعي في شرق المتوسط، ومن ضمنها اكتشاف حقل ظهر وحقول شمال الأسكندرية فى البحر المتوسط بعنوان"واقع آفاق الغاز الطبيعى فى منطقة شرق المتوسط".
 
 
تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من الجونة لاستعارة 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفه، بعد تأخر ترتيب الفريق ببطولة الدورى العام.
 
 
نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيديو لانتشار عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، فى كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وذلك لتأمين دور العبادة للأخوة الأقباط، وذلك بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد.
 
 
هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب من انتقدوا قراره بسحب القوات الأمريكية من سوريا، وقال إن لو أن أى أحد فعل ما فعله لتم اعتباره بطلا قويا.
 
 
فى إطار حرص اليوم السابع الدائم على مشاركة قرائه كل اللحظات السعيدة والمميزة وأن تشكل الجريدة التى تعتز بمتابعتكم لها أن تكون جزء من ذكرياتكم تطلق اليوم السابع مبادرة تفاعلية بعنوان "رسائل السنه الجديدة 2019"، تدعو فيها القراء مشاركة رسائلهم معه أحبائهم عن طريق اليوم السابع.
 
 
أعلن رئيس نادي الزمالك، عن الموافقة على إعارة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى فريق الوحدة السعودي، بداية من يناير المقبل حتى نهاية الموسم مقابل 8 ملايين جنيه.
 
 
ينشر "اليوم السابع" نص القانون رقم 184 لسنة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 1991 المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة، والذى أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم، وتم نشره بالجريدة الرسمية، وذلك بعد أن وافق عليه مجلس النواب مؤخراً.
 
 
 أكد عالم الآثار الدكتور حسين عبد البصير، مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية، أن المزاعم التى  تمت إثارتها بشأن وجود كائنات فضائية داخل التوابيت المصرية لا صحة لها فلا توجود أية كائنات فضائية فى أية توابيت مصرية تخص الحضارة المصرية.
 
 
شهدت منطقة سخا التابعة لمدينة كفر الشيخ واقعة ذبح 4 أشخاص من أسرة واحدة "الأم و3 من أبنائها بوحدة سكنية، في ظروف غامضة، وانتقلت قيادات المباحث الجنائية لموقع الحادث برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى. 
 
 
حب المصريين لبلدهم حقيقة ثابتة لا يمكن لأحد التشكيك فيها أو التقليل من حجمها، وهو ما يظهر بوضوح شديد فى طقوس حياتهم اليومية التى يرتبط الكثير منها بعشقهم لهذا البلد الذى يسيطر على وجدان كل واحد منهم، فمهما سافر المصرى أو تغرب طلبا للرزق أو التعليم أو الدراسة، فإن حلم العودة للوطن الأم يظل كامنا فى أعماقه يغزيه حبل سرى يمتد من أى بقعة فى العالم إلى مصر حيث الأهل والأحباب والحاضر والمستقبل.
 
 
أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الاثنين، آخر جلسات عام 2018، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين الأجانب، وارتفع رأس المال السوقى بقيمة 7.6 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 749.713 مليار جنيه.
 
 
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القانون رقم 184 لسنة 2018، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 1991 المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة، والذى وافق عليه مجلس النواب مؤخراً.
 
 
رد علماء الآثار المصريون على مساعى المواقع الغربية الدائمة لتشويه صورة الحضارة المصرية، حيث استمر هوس صحيفة "اكسبرس" البريطانية بالفراعنة ومصر القديمة، وزعمت فى تقرير لها إن كثيرين يعتقدون أن الكائنات الفضائية لعبت دورا كبيرا فى بناء الأهرامات منذ آلاف السنوات، وهو ما يؤيده الفيلم الوثائقى "الملفات السرية للكى جى بى" والذى صدر فى 2001. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة