كرم كردى: فرص مصر فى استضافة كأس الأمم "ضعيفة"

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 12:32 ص
كرم كردى: فرص مصر فى استضافة كأس الأمم "ضعيفة" كرم كردى
كتب أحمد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن فرص مصر فى استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ضعيفة رغم تقديم ملف قوى للاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف".

 

وأضاف كردى، خلال تصريحات تلفزيونيه أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية وملاعب وفنادق وطرق ومستشفيات وهى من أهم الأمور التى تقوم لجان التفتيش بالبحث عنها.

 

وكشف كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد الإفريقى متعاقد مع شركة فرنسية من أجل القيام بأعمال التفتيش فى الدول التى تقدمت بملف استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية وتحدثوا مع مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم عن عدم حضور الجماهير، ولماذا لا يتم اللعب فى استاد بورسعيد.

 

وتابع كرم كردى، أن الإجابة على لجان التفيش حيال الأسئلة أن المباريات الإفريقية والدولة التى خاضها المنتخب يتم خوضها بالجماهير ومباراة الكونغو فى تصفيات كأس العالم كان بها 84 ألف مشجع فى استاد برج العرب، وهناك فرق كبير بين المباريات المحلية والدولية وهى نقطة سلبية قد تضعف الملف المصرى فى استضافة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأكد كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن معدل الأمن والآمان فى جنوب إفريقيا ضعيف عكس مصر بلد الأمن والآمان، موضحا أنه زار جنوب إفريقيا 5 مرات ولا يمكن لأى شخص أن يسير على قدميه حتى لا يتعرض للسرقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة