فيديو.. غياب أزارو وعودة سليمان وحسام عاشور بمران الأهلى

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 02:30 م
فيديو.. غياب أزارو وعودة سليمان وحسام عاشور بمران الأهلى مران الاهلى
كتبت ــ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو من مران الفريق الأحمر، والذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عبر موقع فيس بوك .

كان الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، خصص فقرة للكرات العرضية فى مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة بيراميدز، فى المباراة المقرر لها الجمعة المقبل باستاد الدفاع الجوى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن بالدورى الممتاز، شهدت الفقرة تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات في الجبهتين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لاستقبال الكرات العرضية وتسديدها داخل المرمى.

وأوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه لاعبى الأهلي وتصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية فى بناء الهجمات من الخلف إلى الجبهتين ومنها إلى داخل منطقة الجزاء، فيما قاد اليخاندرو، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات للاعبى الفريق فى المران الصباحى اليوم.

كما شهد مران الأهلي فى بدايته خضوع جميع اللاعبين لفقرة تدريبات بدنية تحت قيادة حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن ينفرد اليخاندرو بمجموعة من اللاعبين خارج المستطيل الأخضر لقيادتهم فى خوض مجموعة من التدريبات البدنية على مضمار الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة