شرطة نيويورك تستعين بطائرة بدون طيار لمنع الحوادث الإرهابية برأس السنة

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 11:00 م
شرطة نيويورك تستعين بطائرة بدون طيار لمنع الحوادث الإرهابية برأس السنة تايمز سكوير
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستستعين شرطة مدينة نيويورك بطائرة بدون طيار مجهزة بكاميرا فوق تايمز سكوير، إلى جانب تقنية جديدة مضادة للطائرات لحجب الأجهزة الأخرى من المنطقة، إذ من المتوقع حضور ما يصل إلى مليونى  شخص فى  عشية رأس السنة الجديدة.

ووفقا لموقع engadget الأمريكى، تعد تقنية الطائرات بدون طيار أحدث ابتكار تم تطويره من قبل أكبر قسم للشرطة فى  الولايات المتحدة فى  الوقت الذى  تستعد فيه لحدث سنوى  يتضمن بالفعل مجموعة كبيرة من أساليب مكافحة الإرهاب، وقال جيمس أونيل مفوض الشرطة إنه سيتم استخدامها مع طائرات الشرطة وطائرات الهليكوبتر كأدوات للمراقبة.وأوضح أونيل أن السلطات ليس لديها أى  دليل على أى  تهديد إرهابى  موثوق به فى  ليلة رأس السنة.

وأضاف أونيل: "سترى الكثير من الضباط الذين لديهم الكثير من العتاد والبنادق الطويلة". "سيكون هناك الكثير من الأمان الذى  يراه الناس والكثير مما لا يرونه."

وعملت الشرطة والوكالات الفيدرالية مع موظفى  الفنادق فى  جميع أنحاء المنطقة فى  محاولة لمنع وقوع حادث مماثل للحادث الذى تسبب فى مقتل 59 شخص بحفلة فى  الهواء الطلق من غرفة فى  فندق أعلى من قطاع لاس فيجاس يوم 1 أكتوبر  2017.

وستغمر المنطقة آلاف من قوة الشرطة التى  يبلغ قوامها 37 ألف شرطى فى نيويورك، وقال أونيل إنه لن يكون هناك أحد على بعد أكثر من 10 أمتار من ضابط يرتدى الزى الرسمى أو يرتدى  ملابس مدنية، وسيتم تطويق المشاركين فى منطقة من شارع 37 إلى شارع 59 وبين أفنيز السادسة والثامنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة