شاهد.. جويدة: السيسي إنسان مصري أصيل أنقذ مصر بالمشروعات القومية

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 09:06 م
شاهد.. جويدة: السيسي إنسان مصري أصيل أنقذ مصر بالمشروعات القومية الكاتب الكبير فاروق جويدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الكبير فاروق جويدة، بالدور العظيم الذى قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى لإنقاذ مصر، عن طريق تنفيذ العديد من المشروعات القومية.

وأضاف "جويدة"، خلال لقائه ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الاثنين، أن "السيسي" ليس رئيس جمهورية أو قائد أعلى للقوات المسلحة فقط، ولكنه إنسان مصرى أصيل.

واستكمل "جويدة"، أن الرئيس السيسى قام بدور كبير فى إنقاذ مصر وهو الأهم فى التاريخ، ولا يستطيع أحد أن ينتزع منه هذا الحق التاريخى، مشيرا إلى أنه من غباء تنظيم الإخوان أنهم كانوا لا يستمعون لأحد حينما كانوا فى السلطة.

وأكد الكاتب الكبير أننا أمام مصر جديدة خلال عام 2019، وذلك نظرًا لكم الإنجازات والمشروعات التى تم افتتاحها مؤخرًا، مشيراً إلى أن مصر كانت تسير فى الطريق الخاطئ خلال حكم تنظيم الإخوان الإرهابى، ولكن بفضل وعى المصريين تم إنقاذها.

وتابع "إبتدينا منذ سنوات نستشرق طريق جديد، فنحن الآن أمام مصر مختلفة وأشخاص مختلفين، ولذلك يجب أن نسمع ونتحاور مادمنا أمام واقع جديد".

وانتقد فاروق جويدة، الإعلام المصرى وتناوله للموضوعات الموجودة على الساحة، مؤكدًا أن من سلبيات عام 2018 ما حدث للإعلام، مشدداً على أن الإعلام قوى ضاربة لا تقل عن الجيوش، حيث تم تدمير شعوب من خلال الإعلام، مؤكداً أن الإعلام المصرى لم يكن على الطريق الصحيح خلال عام 2018، كما اتهامه بالتقصير فى عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابع:"أن الأعلام المصرى فى حاجة لوقفه صادقة خلال عام 2019"،لافتًا إلى أن قناة "الجزيرة" تستخدم الإعلام من أجل التربص بمصر، حيث أنها تسببت فى خراب الوطن العربى.

وكشف فاروق جويدة، عن سبب رفضه لتولى منصب وزير الثقافة، أكثر من 4 مرات، مشيراً إلى أن القلم أحيانًا يؤدى دورًا ليس أقل من الوزارة أو المنصب، ذلك فضل عدم توليه هذا المنصب ويستكمل طريقه فى الصحافة.

وأضاف "جويدة"، أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق قد طلب منه تولى منصب وزارة الثقافة، ولكنه رفض، وقال له:"لو فضل 5 أشخاص بس فى البلد يصدقونى أفضل عندى من الوزارة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة