بنوك قطر تستقبل 2019 بالخسائر والإفلاس ..تنظيم "الحمدين " يستغل أموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية والخسائر تصل لـ ١١ مليار ريال.. النظام القطرى يستعين بشيف يهودى لإعداد طعام للإسرائيليين قبل مونديال 2022

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 07:30 م
بنوك قطر تستقبل 2019 بالخسائر والإفلاس ..تنظيم  "الحمدين " يستغل أموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية والخسائر تصل لـ ١١ مليار ريال.. النظام القطرى يستعين بشيف  يهودى لإعداد طعام للإسرائيليين قبل مونديال 2022 تميم والبنوك القطرية
كتب أيمن رمضان- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اصرار تنظيم الحمدين الحاكم فى قطر  ،دخلت بنوك الدوحة مرحلة خطرة ، فى مواجهة شبح الإفلاس ، مع استغلال التنظيم اموال البنوك فى دعم الجماعات الإرهابية ، وكشف  حساب "  قطريليكس "  التابع للمعارضة القطرية ، أن تنظيم الحمدين واصل استنزف أموال بنوك الدوحة فى  دعم الإرهاب والتطرف ولتنفيذ المخططات الخبيثة في المنطقة مما ساهم في نقص السيولة  بالإمارة . 
 
وأشار الحساب التابع  للمعارضة القطرية ، إلى  أن إصرار  تنظيم الحمدين ، على تمويل الإرهاب استنزف مصارف الدوحة بعد انخفاض ودائع العملاء بالبنوك القطرية 1.4% وتكبدت 11.9 مليار ريال خلال شهر واحد ، مشيرا الى أن النظام الحاكم  حاول إيهام العالم بأنه يحافظ على استقرار ليبيا، لكن الباحثة أزاي بولوت ،  فندت مزاعم الدوحة، مؤكدة أن قطر صنعت الفوضى لتمكين أذنابها في ليبيا وأنها ترعى ميليشيات الإخوان للسيطرة على موارد الدولة العربية.
 
ونوه "  قطريليكس " ،  إلى أن تنظيم الحمدين  ، تعاقد مع الشيف الإسرائيلي يوناثان روتشيلد ، لإعداد الوجبات بسلسلة مطاعم  في الدوحة لتسهيل تقديم  وسائل الترفيه والطعام اليهودي خلال مونديال 2022  ، كما أن تميم بن حمد ، واصل  انفاق المليارات لشراء الأسلحة . 
 
من جانبه سخر المحلل السياسي السعودى خالد الزعتر  ، من النظام القطرى وإقدام الصحف القطرية على إبراز طائرة ورق على أنها إنجاز للنظام القطرى قائلا :  في تغريدة  له عبر حسابه الشخصى على " تويتر "  إن مانشيت عريض ، قطر واجهت  قطر لاتعرف سوى الانتصار ، قطر تعتز بإنجازات أبناءها وابداعاتهم ، وفي الأخير طائرة ورقية ، دولة من ورق ، وانجازاتها ورقيه بالأمس كراتين البيض واليوم طائرة ورقية.
 
فيما  أكد الناشط السعودى ، منذر الشيخ مبارك  ، أنه لم يقاطع أحد شعب قطر المبتلى بنظام الدوحة المقاطعة لنظام خبيث سعى لإسقاط بلدك مضيفا  فى تغريدة له  عبر  حسابه  الشخصى على تويتر  ،  أنه عندما كنت تتنفض رعباً من حثالات دوار اللؤلؤة ، كان ضباط قطر يقودون الحراك وكان تنظيم  الحمدين يجري إتصلاته لإسقاط بلدك!! ولكن ماذا أقول لازالت الأوطان أرخص شيء على الإخوان.
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة