"الحياة وON" فى تقرير البث المشترك: "هؤلاء رحلوا فى 2018"

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 08:09 م
"الحياة وON" فى تقرير البث المشترك: "هؤلاء رحلوا فى 2018" الراحل إبراهيم نافع
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الإعلاميات خلود زهران، ونهاد سمير، وأميرة جمال، اللاتى ظهرن مع بعضهما البعض فى بث مشترك بين قناتى الحياة و ON ، تقريرا يتناول رحيل عدد من الشخصيات الشهيرة خلال عام 2018، من الفنانين والصحفيين والإعلاميين.

وتضمن التقرير، الكاتب الصحفى الكبير إبراهيم نافع، الذى توفى فى شهر يناير الماضى، عن عمر 84 عاما، وله باع طويل فى العمل الصحفى، حيث تولى رئاسة مجلس إدارة وتحرير الأهرام لمدة 26 عاما، ونقيبا للصحفيين لـ6 دورات، والكاتب والروائى صبرى موسى، الذى حصل على 3 جوائز عن أعماله ووسام الجمهورية للعلوم والفنون.

 

ويتناول التقرير، رحيل المخرج إبراهيم الشقنقيرى، الذى توفى عن عمر 81 عاما، وحصل على 5 جوائز عن أعماله، والكاتبة آمال فهمى، التى رحلت عن عالمنا عن عمر 92 عاما، وهى أول سيدة ترأس إذاعة الشرق الأوسط عام 1964، كما سلط التقرير الضوء على الفنانة مديحة يسرى، التى توفيت عن عمر 77 عاما، تاركة ثروة فنية كبيرة، وهى 90 فيلما و12 مسلسلا تليفزيونيا.

 

وتناول التقرير الفنان جميل راتب، الذى توفى فى سبتمبر 2018 عن عمر 92 عاما، بعد تقديم 32 فيلما مصريا وعالميا، وأكثر من 50 مسلسلا، والصحفى الإعلامى الكبير حمدى قنديل، الذى توفى عن عمر 82 عاما، بعد تقديم 55 عاما من عمره فى خدمة الصحافة المصرية، وتقديم 3 برامج تليفزيونية.

 

واختتم التقرير، بالفنان والأوبرالى حسن كامى، الذى توفى فى ديسمبر الحالى، عن عمر 82 عاما، وقدم خلال مسيرته 270 أوبرا عالمية، وتوجت حياته المهنية بـ4 جوائز عالمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة