أحلام المحترفين فى 2019.. الفوز بكأس أمم أفريقيا شعار الجميع.. الدورى الإنجليزى هدف محمد صلاح.. تريزيجيه يستهدف دوريات الـ"بيج 5".. العودة للبريميرليج هدف حجازى والمحمدي.. والننى يحلم بالهروب من أرسنال

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 06:58 م
أحلام المحترفين فى 2019.. الفوز بكأس أمم أفريقيا شعار الجميع.. الدورى الإنجليزى هدف محمد صلاح.. تريزيجيه يستهدف دوريات الـ"بيج 5".. العودة للبريميرليج هدف حجازى والمحمدي.. والننى يحلم بالهروب من أرسنال أحمد حجازى ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ونستقبل عاما جديدا مليئا بالأحلام والطموحات التى يسعى سفراء الكرة المصرية لتحقيقها مع مختلف الأندية الأوروبية، ويسلط التقرير التالي الضوء على أحلام المحترفين في العام الجديد.

كأس أمم أفريقيا.. حلم الجميع

لا شك أن عنصر المحترفين بات يشكل القوام الأساسى للمنتخب الوطني في الأعوام الأخيرة، وبعد تحقيق حلم الصعود لبطولة كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا الصيف الماضي بعد غياب دام 28 عامًا، يسعى المحترفون لتحقيق إنجاز جديد بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام الصيف المقبل.

ولم يتمكن منتخب مصر من الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية منذ نسخة 2010 التي أقيمت في أنجولا، فيما خسر نهائي النسخة الأخيرة التي أقيمت عام 2017 بالجابون أمام الكاميرون.

محمد صلاح

يحلم محمد صلاح بقيادة ليفربول والفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ 29 عامًا.

ويقدم ليفربول مستويات مذهلة ونتائج رائعة فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى حيث لم يتذوق مرارة الهزيمة بعد مرور 20 جولة على انطلاق المسابقة، كما يتصدر جدول الترتيب متفوقًا بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي "الوصيف"، و9 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثالث.

ويعد ليفربول المرشح الأوفر حظًا هذا الموسم لحصد لقب الدورى الإنجليزى فى ظل امتلاكه لأقوى خط دفاع، وثانى أقوى خط هجوم بجانب امتلاكه لمجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والتهديفية الفائقة مثل محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني وفيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون والسويسري شيردان شاكيري.

محمود تريزيجيه

يتطلع محمود تريزيجيه لتحقيق نقلة جديدة ونوعية في مسيرته الاحترافية الأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا التركي للموسم الثاني على التوالي.

ويأمل محمود تريزيجيه في خوض تجربة الاحتراف بأحد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وهى "الإيطالي، الإسباني، الفرنسي، الألماني، الإنجليزي"، بجانب قيادة قاسم باشا لتحقيق إنجاز فريد من نوعه بالحصول على لقب الدوري التركي أو التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا حال استمراره ضمن صفوف الفريق.

أحمد حجازى والمحمدى

يتطلع ثنائى المنتخب الوطنى، أحمد حجازى وأحمد المحمدى للعودة إلى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ناديي وست بروميتش ألبيون وأستون فيلا.

وودع وست بروميتش ألبيون مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وينافس حاليًا بدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بينما خسر أستون فيلا المباراة الفاصلة المؤهلة لـ"البريميرليج" أمام فولهام.

أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون
أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

أحمد المحمدى
أحمد المحمدى

ويصعد الأول والثاني مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يخوض أصحاب المركز الثالث والرابع والخامس والسادس دورة "البلاي أوف" لتحديد المتأهل الثالث لدوري الأضواء.

الهروب من دكة أرسنال حلم محمد النني

يبدو أن أيام محمد الننى مع نادي أرسنال الإنجليزي أصبحت معدودة، بعدما خرج من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدوري الإنجليزي، ولم يشارك سوى في مباراة واحدة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق بالدور الأول من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلي بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ18.

محمد الننى
محمد الننى

واكتفى محمد الننى بالمشاركة في خمس مباريات بدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، ومباراة وحيدة في الكأس.

ويبحث محمد الننى عن خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية من أجل الهروب من الجلوس على مقاعد البدلاء والابتعاد عن المشاركة في المباريات مع أرسنال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة