خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مودريتش أفضل لاعب فى العالم باستطلاع "اليوم السابع"

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 02:58 م
مودريتش أفضل لاعب فى العالم باستطلاع "اليوم السابع" لوكا مودريتش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

فاز لوكا مودريتش، نجم منتخب كرواتيا ونادى ريال مدريد الإسبانى، فى استطلاع "اليوم السابع" كأفضل لاعب فى العالم بعام 2018، بعد المستويات الرائعة والإنجازات العديدة التى حققها خلال العام الجارى.

وأجرى "اليوم السابع" استطلاعاً جماهيرياً شارك فيه عدد كبير من متابعيه وقرائه لاختيار أفضل لاعب فى العالم، أسفر عن تتويج لوكا مودريتش باللقب.

وحصل لوكا مودريتش على العديد من الألقاب، أبرزها دورى أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية مع نادى ريال مدريد، كما قاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم التى أٌقيمت في روسيا للمرة الأولى فى تاريخ بلاده بجانب الحصول على جائزة أفضل لاعب فى البطولة.

كما تم اختيار لوكا مودريتش للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2018، وذلك على هامش الحفل السنوى للاتحاد القارى لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 – 2018 الذى أقيم بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وحصل لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حساب النجم المصري محمد صلاح والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأفضل لاعب في العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة