خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصر للطيران تقدم خصم فورى للحجز عبر موقعها الإلكترونى

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 09:02 م
مصر للطيران تقدم خصم فورى للحجز عبر موقعها الإلكترونى
كتب هانى عثمان -أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن طرح أحدث عروضها للسفر من مصر إلى جميع نقاط شبكتها الداخلية والدولية الممتدة حول العالم، وذلك عبر موقعها الالكتروني egyptair.com ، وتطبيقات مصر للطيران على الهواتف الذكية داخل مصر فقط، اعتباراً من الدقيقة الأولى من يوم 1 يناير وحتي نهاية يوم 7 يناير 2019، وذلك تزامنا مع احتفالات راس السنة.

 

وقالت الشركة فى بيان صادر اليوم الاثنين: "يوفر العرض الجديد لعملاء مصر للطيران إمكانية حجز تذاكرهم بسعر خاص مع الحصول على خصم فوري على أسعار تذاكرهم عند شرائها من خلال الموقع الالكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية على أن تكون بداية الرحلة من أي مطار داخل جمهورية مصر العربية بدون قيود على فترات السفر.

 كما اضافت الشركة: "حرصت الشركة من خلال هذا العرض على تسليط الضوء على أهمية الحجز المبكر لتذاكر الطيران لما يمنح العملاء فرصة الحصول على أفضل الأسعار المتوفرة".

ومن الجدير بالذكر أن الموقع الالكتروني لمصر للطيران يوفر العديد من المزايا للعملاء والتي تجعل تجربة سفرهم مع الشركة أسهل وأسرع ابتداءاً من حجز تذاكر سفرهم وإنهاء إجراءات السفر وطباعة بطاقة صعود الطائرة ومراجعة حالة الرحلة والعديد من المميزات الأخرى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة