خالد صلاح

الأحد.. إعلان تفاصيل الدورة الـ11 لمهرجان المسرح العربى فى مؤتمر صحفى

الإثنين، 31 ديسمبر 2018 04:30 م
الأحد.. إعلان تفاصيل الدورة الـ11 لمهرجان المسرح العربى فى مؤتمر صحفى مهرجان المسرح العربي في مصر
كتب : جمال عبد الناصر
إضافة تعليق

يعلن مهرجان المسرح العربى تفاصيل دورته الـ11 فى مؤتمر صحفى بالمجلس الأعلى للثقافة يوم الأحد 6 يناير عام 2019 الساعة العاشرة صباحًا، بحضور الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، والكاتب المسرحى إسماعيل عبد الله، ومسئول الإعلام الفنان غنام غنام، وعدد من المسرحيين والكتاب المصريين الذين يتولون رئاسة اللجان النوعية للمهرجان مثل المخرج الكبير خالد جلال والدكتور سامح مهران.

مهرجان المسرح العربى ينطلق يوم 10 يناير ويستمر حتي 16 من نفس الشهر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتنظيم الهيئة العربية للمسرح بالتعاون مع  وزارة الثقافة المصرية  وبإشراف من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

الدورة الحادية عشر لمهرجان المسرح العربي الذي تستضيفه مصر
الدورة الحادية عشر لمهرجان المسرح العربي الذي تستضيفه مصر

يذكر أن لجنة المشاهدة والاختيار تقدم لها 148 ملفًا مسرحيًا واختارت 17 عرضًا موزعة على قسمين: قسم العروض العامة بالمهرجان وبه 9 عروض هى "الحادثة" و"المعجنة" و"مسافر ليل" من مصر و"تقاسيم على الحياة" من العراق و"صباح ومسا" من المغرب و"قمرة 14" من تونس و"ليلك ضحى" من الإمارات و"جنونستان" و"سلالم يعقوب" من الأردن.

فى حين يضم قسم "عروض جائزة الشيخ سلطان بن محمد القاسمى" 8 عروض هى "الرحمة" من الكويت و"الطوق والإسورة" من مصر و"المجنون" من الإمارات و"ذاكرة قصيرة" من تونس و"عبث" و"شايكة" من المغرب و"النافذة" و"نساء بلا ملامح" من الأردن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة