أكرم القصاص - علا الشافعي

ملاك وشيطان.. أول ديو غنائى يجمع سليم عساف وياسمين على

الأحد، 30 ديسمبر 2018 12:39 ص
ملاك وشيطان.. أول ديو غنائى يجمع سليم عساف وياسمين على سليم عساف و ياسمين على
كتب ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح سليم عساف" وياسمين على أغنية سينجل بعنوان "ملاك وشيطان" عبر موقع يوتيوب، والتى تعد أول دويتو يجمع بينهما.

 

 الأغنية تحمل توقيع سليم عسّاف كلاماً ولحناً، ومن توزيع رامى سمير الذى وزّع مؤخراً أغنية "3 دقات". أمّا التسجيل فقد تمّ بإشراف مهندس الصوت خالد سند.. وتعود فكرة الأغنية لـ ياسمين التى عرضتها على عساف لوضعها فى إطار دويتو بينهما.

 

عبّر سليم عن سعادته بمشاركة ياسمين له فى هذا الدويتو، وصرّح أنها تتمتع بإحساس يتلاءم مع صوته وموضوع الأغنية بشكل عام، كما أضاف "عساف "إن هذه الأغنية من أقرب الأغنيات التى ألفها ولحنها إلى قلبه.

 

وأكّد أنه فى إطار التحضير لزيارة للقاهرة للاحتفال بإطلاق الأغنية التى يعتبرها هديته الأولى لجمهوره المصري. كما يستعد لتجهيز مجموعه من الأغانى بصوته باللهجة المصريه.

 

سليم عساف قدّم العديد من الأغانى التى لاقت نجاحاً كبيراً نذكر منها "شو حلوي"، "مش خايف" و"كيفو قلبِك". بالإضافة إلى عدد هائل من الأغانى العربية التى حملت توقيعه بأصوات كبار النجوم مثل: إليسّا، نانسى عجرم، صابر الرباعى، نجوى كرم، كارول سماحة، رامى عياش.

 

اما المطربة ياسمين على فقد اشتهرت بغنائها لأغنية نقابل ناس التى كانت جواز مرورها لقلوب الجمهور فى مصر والوطن العربى، كما قدمت مؤخرًا عددا من الأغنيات والكليبات نذكر منها يا بتاع الورد، فاكر زمان، تتر مسلسل أمر واقع "اتفائلوا بالخير"، حب زمان، وتتر مسلسل بيت السلايف "كتير من الحكايات، بقولك إيه هو أنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة