محافظ جنوب سيناء يزور كاتدرائية شرم الشيخ للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 30 ديسمبر 2018 03:36 م
محافظ جنوب سيناء يزور كاتدرائية شرم الشيخ للتهنئة بعيد الميلاد المجيد اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، بزيارة كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ على رأس وفد للتهنئة بعيد الميلاد المجيد والعام الميلادى الجديد، حيث كان فى استقبال الوفد الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية.

 

وأشاد فودة بروح الإخاء والتسامح والتعاون بين الكاتدرائية ومحافظة جنوب سيناء فى صالح مواطنى المحافظة، مؤكدا على عمق الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التى تميز الشعب المصرى عن غيره من الشعوب، ومشددا على أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

 

وقدم فودة التهنئة للأنبا أبوللو وجميع الأقباط على أرض محافظة جنوب سيناء، وشكر رجال القوات المسلحة والشرطة لجهودهم المتميزة فى نشر الأمن وحماية المقدسات والأفراد وجميع منشأت الدولة.

 

ومن جانبه، رحب أسقف سيناء الجنوبية بالزوار، معربا عن سعادته البالغة بمثل هذه اللقاءات الودية وبالتعاون المثمر من الجميع، موجها الشكر المحافظ والقيادات الأمنية والقوات المسلحة على جهودهم فى نشر الأمان والأمان وحماية المقدسات وخصوصا خلال فترة الاحتفال بالأعياد والمناسبات الدينية المختلفة.

 

وضم الوفد اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء واللواء عماد يوسف السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء والشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة وممثلى القيادات الأمنية والتنفيذية ولفيفا من رجال الأعمال ومستثمرى شرم الشيخ، ومشايخ الأوقاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة