عدوية يشعل استوديو "كل يوم" بـ"حبة فوق وحبة تحت".. ويؤكد: "العندليب كان حبيبى وجانى فى المنام وغنا لى بحلم بيك.. أم كلثوم كانت بتحب الفسيخ".. الإبراشى أفضل مذيع فى العالم.. ويوجد دخلاء على الأغنية الشعبية

الأحد، 30 ديسمبر 2018 11:49 م
عدوية يشعل استوديو "كل يوم" بـ"حبة فوق وحبة تحت".. ويؤكد: "العندليب كان حبيبى وجانى فى المنام وغنا لى بحلم بيك.. أم كلثوم كانت بتحب الفسيخ".. الإبراشى أفضل مذيع فى العالم.. ويوجد دخلاء على الأغنية الشعبية المطرب الشعبى الكبير أحمد عدوية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الفنان الشعبى الكبير أحمد عدوية، استوديو "كل يوم"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، بقناة "on e"، واستهل حواره بتهنئة الجميع برأس السنة الميلادية متمنياً عاما سعيدا لجميع المصريين.

أشاد المطرب الشعبى أحمد عدوية، بالإعلامى وائل الإبراشى، مؤكدا أنه أحسن إعلامى فى العالم، قائلا: "والله العظيم تلاتة أنت أعظم مذيع فى العالم..أنت إنسان محترم ومهذب وربنا يديك الصحة ويخليك لينا".

وقال المطرب الشعبى أحمد عدوية، أن العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ، جاء له فى المنام وهو على ظهر حصان أبيض اللون، وقال له أريد أن اسمع منك موال، وتابع:"والله العظيم وغنا لى بحلم بيك أنا بحلم".

وأضاف "عدوية"، أنه يعشق الغناء ولا يستطيع الابتعاد عنه ولو للحظة، وتابع: "أنا لو بعدت عن الغناء أموت"، لافتاً إلى أنه كانت تجمعه علاقة صداقة قوية بالراحل عبد الحليم حافظ، نافياً ما تردد حول وجود خلافة بينهما أو أن العندليب كان دائم الهجوم عليه، وتابع:"كله كدب عبد الحليم كان بيحبنى وهو عشرة عمرى وبموت فيه".

وأكد "عدوية" أن الفن الشعبى له مكانته فى الوسط الفنى المصرى، وللأسف يوجد الآن من يسئ إلى هذا الفن من الدخلاء ببعض الأغانى التى لا تمت لهذا النوع من الفن، وتابع:"اللى بيغنى شعبى حلو لنفسه واللى بيغنى وحش لنفسه".

ولفت "عدوية"، إلى أنه لم يحزن خلال الفترة التى تم منعه من الغناء خلالها ومنع أيضاً من دخول التليفزيون، وتابع:"الحاجة الحلوة بتتهاجم..وما أنا فيه توفيق من الله..غصب عن عينى التليفزيون جابونى تانى لأنهم حبونى..والمصريين زعلوا عليا أوى خلال فترة المنع".

وفى سياق آخر كشف عدوية، عن أن السيدة أم كلثوم كانت تحب الفسيخ جداً، وتابع:" وأنا عرفت الكلام من العازفين اللى كانوا شغالين معاها"، مشدداً على أن كان يكن لكوكب الشرق كل تقدير وحب، تابع:" بموت فى أم كلثوم".

وعن بدايته الفنية قال المطرب الشعبى الكبير، أنه يعشق الناى، مشدداً على أنها الآلة الأولى التى عمل عليها فى بداية حياته، وتابع: "الناى كله شجن وجميل جداً وهو الآلة المفضلة لدى حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة