خريطة التوك شو.. أصغر نجارة تستعرض مصاعب المهنة مع "كلام ستات".. "الحياة اليوم" يواصل حصاد 2018.. وسهرة فنية مع أحمد عدوية فى "كل يوم".. أشهر مرنمة مصرية على "90 دقيقة"

الأحد، 30 ديسمبر 2018 05:00 م
خريطة التوك شو.. أصغر نجارة تستعرض مصاعب المهنة مع "كلام ستات".. "الحياة اليوم" يواصل حصاد 2018.. وسهرة فنية مع أحمد عدوية فى "كل يوم".. أشهر مرنمة مصرية على "90 دقيقة" خريطة التوك شو
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم:

كلام ستات على on e
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع عبر قناة ON E، ومن تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، الإعلامى شريف مدكور، فى حديث عن حياته الشخصية والمهنية.

ويستضيف البرنامج، فى الحلقة نفسها، مريانا مكرم، وهى أصغر نجارة فى مصر، لتتحدث عن المهنة التى اختارت أن تعمل بها، ولتكشف أيضًا عن المصاعب والمخاطر التى تتعرض لها خلال عملها.

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يواصل برنامج "الحياة اليوم"، والذى يقدمه خالد أبو بكر، ولبنى عسل، على قناة الحياة، رصد لحصاد عام 2018، على المستوى الاقتصادى والسياسى والرياضى والاجتماعى.

كما يعرض البرنامج تقارير خاصة عن توقعات وأمنيات المواطنين للعام الجديد 2019.

"كل يوم" مع خلود زهران
 

فى سهرة فنية، يستضيف برنامج "كل يوم"، على قناة on e، للإعلامية خلود زهران، المطرب الشعبى الكبير أحمد عدوية، ويكشف الفنان عن تفاصيل آخر أخباره الفنية، وتوقعاته خلال عام 2019.

كما يتحدث الفنان عن ظاهرة أغانى المهرجانات، وأين وصلت الأغنية الشعبية وسط هذه الظاهرة، ويقدم المطرب الأغانى مجموعة من أفضل وأشهر أغانيه خلال البرنامج

4 شارع شريف على on e
 

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الأحد، فى فقرة المطبخ الشيف منى الصباحى، لتقديم أنواع مختلفة من الأطعمة.

وتقدم النشرة الفنية خلال الحلقة، الكاتبة نهاد سمير، أما عن فقرة العلاج، فهى عن نوع العلاج بالطاقة، مع الخبيرة حنان زينال.

ويختتم البرنامج فقراته باستضافة فرقة مزازيك الموسيقية، مع رحاب صالح، وائل كرم.

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.

صبايا مع ريهام سعيد
 

يعرض برنامج "صبايا" لريهام سعيد، على قناة الحياة، الليلة، سلسلة تقارير عن أحداث وحصاد عام 2018.

90 دقيقة مع محمد الباز
 

يستضيف الاعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية سارة معروف أشهر مرنمة فى مصر فى سهرة فنية خاصة بمناسبة اﻻحتفال برأس السنة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

المرنمة سارة معروف ستقدم سلسلة من الترانيم والأعمال الفنية بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة؟ وتكشف عن رحلتها مع عالم الترنيم وتجيب عن كيف بدأت رحلتها مع الترنيم؟ ومن علمها الترنيم؟ وكيف صنعت اسمها؟ وأبرز محطاتها فى عالم الترنيم؟.

كما تكشف سارة معروف عن أهم الشخصيات التى أثرت فى حياتها، وعن أول ترنيمة لها وكواليسها؟، كما تكشف عن آخر الترانيم ومؤلفوها.

ويواصل الإعلامى محمد الباز استعراض حصاد عام 2018 على المستوى السياسى واﻻقتصادى واﻻجتماعى والرياضى والفنى كما يقدم تحليلا لأبرز الشخصيات الصاعدة والساقطة فى عام 2018.

كما يواصل الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة حملته لدعم المستشفيات ومراكز اﻻورام على مستوى المحافظات المختلفة.

رأى عام مع عمرو عبد الحميد
 

يقدم الإعلامى عمرو عبد الحميد، فى حلقة الليلة الأحد، حصاداً لعام 2018.

الحصاد سيتناول كلِ المستويات من السياسة إلى الرياضة ومن الاقتصادِ إلى الفن جولات رئاسية فى الداخل والخارج، مشروعات قومية تنطلق فى كل ربوع مصر، انتصارات رياضية ومهرجانات فنية.

كما سيناقش "عبد الحميد" مع ضيوفه الدروس المستفادة من 2018 التى يمكن البناء عليها فى العام الجديد؟.

"رأى عام" يذاع من الأحد للخميس فى الثامنة مساء عبر قناة TeN.

القاهرة اليوم مع جمال عنايت
 

يستضيف الإعلامى جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف، الدكتور فخرى الفقى أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة ومستشار صندوق النقد سابقا.

وفى الجزء الثانى من الحلقة تفتح بثينة توكل وعنايت عبر القاهرة اليوم الناقد الرياضى أحمد عبد الباسط حول الحصاد الرياضى لعام 2018.

وفى الجزء الثالث من الفقرة يحل الناقد الموسيقى أحمد السماحى، والناقد الفنى أحمد سعد الدين وحديث خاص حول حصاد الدراما والسينما.

وفى الجزء الأخير من الحلقة يستعرض القاهرة اليوم ملف -ستريت ستايل دبى مع أميرة عاشور خبيرة الموضة والتجميل.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.

 

مساء dmc مع إيمان الحصرى
 

تحل خبيرة الأبراج عبير فؤاد، ضيفة على الإعلامية إيمان الحصرى، وذلك خلال حلقة اليوم الأحد، من برنامج "مساء dmc"، الذى يُعرض عبر قناة "dmc"، فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتتحدث "عبير" خلال الحوار، عن الأبراج فى العام الميلادى الجديد، والتوقعات الإيجابية والسلبية لكل برج على مدار العام، وأبرز الأحداث التى تواجه الرؤساء أيضًا، بالإضافة إلى الموضوعات الأخرى.

برنامج "مساء dmc"، يُقدمه الإعلاميين أسامة كمال وإيمان الحصرى، طوال أيام الأسبوع، عبر قناة "dmc"، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، على الهواء مباشرة.

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى
 

يستضيف برنامج "صالة التحرير" مع عزة مصطفى، والمذاع على قناة صدى البلد، الدكتور عباس شراقى أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، والدكتور أحمد راشد رئيس معهد بحوث المياه بالمركز القومى لبحوث المياه بوزارة الرى، ولمناقشة قضية التحدى المائى فى مصر، وضوروة التوعية بأهمية المياه والحفاظ عليها. كما يتحدث الضيوف عن دور محطات التحلية، فى تنمية المناطق الساحلية.

يذاع "صالة التحرير" من السبت إلى الأربعاء، على صدى البلد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة