خالد صلاح

ننشر نص الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة النادى المصرى

الأحد، 30 ديسمبر 2018 10:30 ص
ننشر نص الاستقالة الجماعية لمجلس إدارة النادى المصرى اجتماع المحافظ مع مجلس المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر

اليوم السابع 

نسخة من الاستقالة الجماعية التى تقدم بها مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية إلى محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان.

وأرجع مجلس المصرى الاستقالة إلى أسباب تمنعه من استكمال المسيرة الناجحة للمجلس خلال السنوات الثلاث الماضية.

1
 

 

 

من جهته، رفض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الاستقالة التى تقدم بها مجلس إدارة النادى المصرى عقب الأحداث التى شهدتها الجمعية العمومية الأخيرة للنادى.

وأعلن محافظ بورسعيد أنه لا يمكن السماح بالعبث فى استقرار النادى الذى يمثل الأمن والسلم الاجتماعى فى بورسعيد، كما أن الأحداث التى نجمت عن الجمعية العمومية ولا يمكن أن يقبل بها أحد فيما سيكون علية مستقبل المصرى فى حالة رحيل مجلس الإدارة ومع كل التقدير لشخص العضو الذى انتخبه أعضاء الجمعية العمومية نائبًا للرئيس فهل يمكن أو باستطاعته أن يدير النادى مع المدير التنفيذى وممثل الجهة الإدارية ويجب أن يسمو الجميع  فوق الخلافات ونجعل هدفنا المشترك هو إعلاء مصلحة النادى المصرى ولا يمكن أن نسمح بحدوث انهيار يهدد مسيرة النادى.

وأضاف "الغضبان"، أن المجلس حقق طفرات شهد لها الجميع أعادت فريق المصرى خلال الـ3 سنوات الماضية إلى صفوف الكبار فى الكرة المصرية، مؤكدًا أنه مستمر فى دعم النادى وطالب الجميع بدعم النادى فى هذه الفترة حتى يتجاوز الظروف الصعبة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة