خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مجلس نقابة الصيادلة يتهم محيى عبيد بإيداع 1.4 مليون جنيه لأحد الأشخاص.. فيديو

الأحد، 30 ديسمبر 2018 01:45 م
مجلس نقابة الصيادلة يتهم محيى عبيد بإيداع 1.4 مليون جنيه لأحد الأشخاص.. فيديو النقيب الموقوف
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، أن كل القرارات التى صدرت من محى عبيد النقيب الموقوف بدءا من 14 مايو، هي والعدم سواء وذلك بحكم القضاء الإدارى. 
 
 
وأشار عبيد إلى أن التوقيعات المعتمدة لدي بنك مصر أصبحت لمجلس النقابة فقط وكذلك بنك عودة وكذلك بنك البركة، موضحا أن كشوف الحسابات من يوم 14 مايو حتى الآن كشفت ايداع مليون و400 ألف جنيه لأحد الأشخاص وليس شركة.
 
وأضاف عبيد خلال مؤتمر لمجلس نقابة الصيادلة اليوم الأحد، أن المجلس قرر فتح باب التظلمات والطعون لفتح الباب أمام كل أعضاء نقابة الصيادلة للترشح وذلك حتي 31 ديسمبر، مشيرا إلي أن هناك 158 مرشحا حتى الآن. 
 
وأوضح أن المحكمة أيدت صحة اللجنة المشكلة لإجراء الانتخابات وبالتالي ستجرى الانتخابات يوم 1 مارس وهى الانتخابات الوحيدة التي سيعتد بها. 
 
وأوضح أن هناك 22 نقابة فرعية أعلنت التزامها بالانتخابات التي يجريها مجلس نقابة الصيادلة وليس انتخابات محي عبيد، مشيرا إلى أن المحكمة ألزمت مجلس النقابة بإجراء الانتخابات، مشيرا إلى أنه سيتم مخاطبة كافة جهات الدولة لإجراء انتخابات نقابة الصيادلة يوم 1 مارس ولا صحة علي الإطلاق لإجراء انتخابات يوم 6 مارس. 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اخوان بني صهيون و من علي شاكلتهم

بامر الشعب المصري

علي الاجهزة المعنية التحري عن كل النقابات المهنية في مصر حتي لا تقع هذه النقابات في يد عصابة اخوان بني صهيون الارهابية المرتزقة و من علي شاكلتهم مرة ثانية ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة