خالد صلاح

ماكمانمان: محمد صلاح وفان دايك مفتاحا تتويج ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى

الأحد، 30 ديسمبر 2018 01:28 م
ماكمانمان: محمد صلاح وفان دايك مفتاحا تتويج ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى فان ديك ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيف ماكمانمان، نجم ليفربول المعتزل، أن مشوار "الريدز" لا يزال طويلاً نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، على الرغم من صدارة ليفربول لجدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة متفوقاً بفارق 9 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثانى و10 نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث والذى يلتقى اليوم مع ساوثهامبتون.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال، الذى يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وأشاد ستيف ماكمانمان بالمستويات الرائعة التي يظهر عليها فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح مع ليفربول، معرباً عن خشيته من تعرض الثنائي للإصابة الأمر الذي سيؤثر بالسلب على مسيرة الفريق.

وقال ستيف ماكمانمان، فى تصريحات لصحيفة "صنداى إكسبريس" الإنجليزية، "محمد صلاح وفان دايك يقدمان إضافة قوية للفريق، وحال غيابهما عن مباريات ليفربول بسبب الإصابة أعتقد أن الفريق سيعانى كثيراً".

وأضاف نجم ليفربول المعتزل "مخطئ من يتصور أن الفريق فى طريقه الحصول على لقب الدورى الإنجليزى، المشوار لا يزال طويلاً ومانشستر سيتى بإمكانه الاستمرار فى المنافسة على حصد اللقب لوقت طويل".

وتابع، "إذا نجح ليفربول فى الحفاظ على فارق النقاط الحالى مع مانشستر سيتى حتى أبريل المقبل يمكننا الاحتفال بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة