أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الاقتراب من جائزة جلوب سوكر الخامسة

الأحد، 30 ديسمبر 2018 01:58 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الاقتراب من جائزة جلوب سوكر الخامسة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى صباح اليوم، الأحد، إلى مدينة "دبى" الإماراتية لحضور حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية فى نسختها العاشرة الخميس المقبل.

رونالدو
رونالدو

 

رونالدو يصل دبى لحضور حفل جوائز جلوب سوكر 2018

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن رونالدو وصل إلى دبى لحضور حفل جوائز جلوب سوكر، ويقترب النجم البرتغالى من التتويج بالجائزة الخامسة فى مسيرته، بعدما تأكدت مشاركته فى الحفل.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يدخل فى منافسة قوية مع الثنائى الفرنسى أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد وكيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان على جائزة أفضل لاعب في عام 2018 "جلوب سوكر".

وكان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد فاز بجائزة جلوب سوكر 4 مرات فى تاريخه أعوام 2011، 2014 ،2016 ،2017، ولا يوجد لاعب توج بها أكثر من مرة.

جدير بالذكر أن الحفل سيشهد توزيع العديد من الجوائز الأخرى أبرزها أفضل مدرب، التي يتنافس عليها ديديه ديشامب مدرب فرنسا وزين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد ودييجو سيميوني ( أتلتيكو مدريد)، يورجن كلوب (ليفربول)، ماسيميليانو أليجري ( يوفنتوس).

وعلى جائزة أفضل فريق يتنافس للحصول عليها الثلاثى أتلتيكو مدريد وريال مدريد وليفربول، كما يتنافس البرتغالي خورخي مينديز والإيطالى ستيفانو كاستانيا والإنجليزى جوناثان برانيت، على جائزة أفضل وكيل.

لاعبو يوفنتوس يحتفلون مع رونالدو بأحد أهدافه فى مرمى سامبدوريا
لاعبو يوفنتوس يحتفلون مع رونالدو بأحد أهدافه فى مرمى سامبدوريا

 

رونالدو يفشل فى تسجيل 50 هدفاً لأول مرة منذ 7 سنوات

أسدل كريستيانو رونالدو الستار على عام 2018 بتسجيله هدفين فى مباراة يوفنتوس الأخيرة هذا العام، وقاد الفريق للفوز على سامبدوريا 2/1 في الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو 49 هدفًا فى كل المسابقات هذا العام، وهو أسوأ أرقامه فى عام ميلادى واحد في السبع سنوات الأخيرة التى سجل فيها جميعًا 50 هدفا على الأقل وترجع آخر مرة سجل فيها أقل من 50 هدفًا إلى 2011 عندما سجل 48 هدفا فقط مع ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

وسجل كريستيانو رونالدو في عام 2018، 28 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى و15 هدفاً مع يوفنتوس الايطالي، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، ليصل إلى هدفه الـ49 هذا العام، ولم يفشل رونالدو فى تسجيل 50 هدف في العام الواحد منذ 2011، منذ أن سجل 48 هدفا فى ذلك العام، فيما كان عام 2013 هو أكثر أعوام رونالدو تسجيلا للأهداف "69 هدف"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة