فيديو.. مباشر قطر تكشف سر زيارة "تميم" إلى تركيا مرتين خلال شهر

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 01:00 ص
فيديو.. مباشر قطر تكشف سر زيارة "تميم" إلى تركيا مرتين خلال شهر تميم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير بثته قناة "مباشر قطر" كواليس زيارة تميم بن حمد، إلى العاصمة التركية أنقرة مرتين فى شهر واحد ولقاءه برجب طيب أردوغان.

وفى تقريرها أكدت القناة، أن زيارات "تميم" جاءت دون إعلان مسبق، تمت بشكل مفاجئ ولم تكن على جدول أعماله، وجاءت بهدف البحث عن سبيل للخروج من الأزمة الطاحنة التى تمر بها قطر فى كافة القطاعات بسبب المقاطعة العربية إلى جانب تقديم فروض الولاء للسلطان العثمانى الجديد.

وأكد التقرير أن "تميم" يعمل على تعزيز العلاقات العسكرية والسياسية مع تركيا وإيران اللذين يعملان على تخريب المنطقة العربية من أجل تحقيق مطامعهم الاحتلالية والسيطرة على ثروات المنطقة بالإضافة إلى نشر افكارهم المتطرفة والإرهابية بين الشعوب.

وتابع التقرير: "فشل تميم فى جولته الأوروبية ولم يحصل على الدعم السياسى الذى كان يسعى له بعدما افتضح امره فى رعاية وتمويل الجماعات الإرهابية وتوفير ممرات آمنة لهم إلى العديد من دول العالم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نوال محمد احمد حسان

مثلث الشر

امتة ربنا حيخلصنا من مثلث الشر اللى شوكة فى ظهر الشعوب ايران تركيا قطر امتة نفتح عنينا وتتهد هذة الكراسى الطافية كل تخركتهم مؤامرات وهدم وخراب اللة يكون فى عون شعوبكم ويعنهم عليكم ويخلعوكم ايها الطاواغيت مراكز الشر خلص اللة ونجا الامة منكم وتحيا الامة العربية فى خير وسلام وتحيا مصر ام الدتيا وحماها اللة من كل شر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة