أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تداعيات أزمة مورينيو وبوجبا

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 02:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تداعيات أزمة مورينيو وبوجبا بوجبا ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت وسائل الإعلام الإيطالية الضوء على الخلاف الجديد الواقع بين جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد والفرنسى بول بوجبا، صانع ألعاب "الشياطين الحمر"، عقب مباراة الفريق ضد ساوثهامبتون بالجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

بوجبا
بوجبا

 

أزمة مدرب مانشستر يونايتد وبوجبا حديث صحف إيطاليا
 

وكتبت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عنوانا قالت فيه، "مورينيو يصرف بوجبا.. خلال آخر مع مورينيو الذى وصف الفرنسى بالفيروس"، فى إشارة إلى الأزمة الجديدة التى وقعت بين اللاعب والمدرب عقب مباراة ساوثهامبتون.

وشن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد هجوماً قوياً على بوجبا ووصفه بـ "الفيروس" بسبب أدائه المتراجع أمام ساوثهامبتون بجانب عدم احترامه لزملائه وجماهيره.

ورفض الفرنسى بول بوجبا الصمت وقال رداً على مورينيو، "أنت لا تلعب، أنت لا تحترم اللاعبين والمشجعين، أنت تقتل عقلية الشرفاء الجيدين من حولك".

وكان الفرنسى بول بوجبا قد دخل فى خلافات شخصية مع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قبل هذة الواقعة، ويسعى يوفنتوس لاستغلال هذا لصالحه من أجل إعادة اللاعب إلى "إليانز ستاديوم".

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

مورينيو يتحدث عن تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثامبتون
 

وقال البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه يفتقر إلى لاعبين يجيدون الضغط الدائم على المهاجمين واستخلاص الكرة، بينما لا يفهم بعضهم أن "العبقرية تكمن فى البساطة" بعد تعادل يونايتد 2-2 مع مستضيفه ساوثامبتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز أمس الأول، السبت.

ويتأخر مانشستر يونايتد بفارق 16 نقطة عن جاره مانشستر سيتى المتصدر بعدما خاض ثالث مباراة على التوالي في الدورى بدون انتصار، لكن هذا التعادل أظهر على الأقل روح مانشستر يونايتد القتالية بعدما عدل تأخره بهدفين إلى تعادل.

وأطلق ستيوارت أرمسترونج لاعب ساوثامبتون تسديدة لا تصد في شباك ديفيد دي خيا بعد 13 دقيقة. واهتزت شباك حارس مانشستر يونايتد مرة أخرى بعد ركلة حرة رائعة من سيدريك سواريس سكنت الزاوية العليا.

وبعدما أهدر تقدمه بهدفين أمام فولهام الأسبوع الماضى، كرر ساوثامبتون ذلك فى مباراة السبت وأدرك يونايتد التعادل سريعا عبر لوكاكو عقب تمريرة من ماركوس راشفورد.

وكان الهدف هو الأول للمهاجم البلجيكي مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات منذ منتصف سبتمبر أيلول، في فترة دامت 981 دقيقة، وعادل أندير هيريرا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ليعيد يونايتد للمباراة لكن المواجهة انتهت بالتعادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة