أخبار ريال مدريد اليوم عن أرقام كارثية تقرب بيل من الرحيل عن الملكى

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 10:39 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن أرقام كارثية تقرب بيل من الرحيل عن الملكى بيل جناح ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الإسبانى من الرحيل عن صفوف الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

أرقام كارثية تقرب بيل من الرحيل عن ريال مدريد
 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية أن هناك عدة أسباب قد تنهى مسيرة الويلزى جاريث بيل داخل ريال مدريد على رأسها فشله فى قيادة هجوم المرينجى بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو الصيف الماضى إلى يوفنتوس الإيطالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثانى الأسباب هى سلسلة الإصابات المتكررة التى تعرض لها جاريث بيل منذ انتقاله إلى الريال فى صيف 2013 من توتنهام والتى بلغ عددها 21 إصابة.

وحول مشاركاته مع ريال مدريد، حقق جاريث بيل أرقاماً كارثية حيث لعب 107 مباريات كاملة من الدقيقة الأولى من أصل 207 مباريات رسمية بقميص الملكى حيث استبدل 71 مرة ودخل كبديل فى 29 مرة.

كما فشل فى تسجيل أى هدف هذا الموسم منذ 726 دقيقة بمعدل 12 ساعة، حيث لم يستطع التسجيل فى الدورى الإسبانى 10 مباريات متتالية.

رامسي على رادار ريال مدريد
رامسي على رادار ريال مدريد

 

ريال مدريد يستهدف آرون رامسى
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ريال مدريد بدأ فى التفاوض مع آرون رامسى نجم أرسنال لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن ريال مدريد مهتم بضم رامسى، الذى ينتهى عقده فى يونيو المقبل ولم يوقع عقدا جديدا حتى الآن مع النادى اللندنى، وسيكون تواجد زميله فى منتخب ويلز جاريث بيل حافزًا إضافيا لنجم الجانرز للانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

ودخل رامسي في دائرة اهتمامات عدة أندية، أبرزها يوفنتوس وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، مع اقتراب رحيله عن النادى الذى يدافع عن ألوانه منذ أن كان في السابعة عشرة من عمره حتى وصل إلى عامه الـ28.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة