أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحافة التركية تحذر دفاع فنربخشة من خطورة تريزيجيه

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 01:48 م
الصحافة التركية تحذر دفاع فنربخشة من خطورة تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة التركية الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فنربخشة وقاسم باشا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود تريزيجيه فى السابعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وحذرت صحيفة "fotomac" دفاع فنربخشة من خطورة مثلث قاسم باشا الهجومى، الذى يضم محمود تريزيجيه ومباى ديانى وصامويل إيدوك، فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها الثلاثى.

وأضافت الصحيفة، أن الإثارة ستكون عنوان مباراة اليوم فى ظل حاجة الفريقين الماسة لتحقيق الفوز، والبداية مع فنربخشة الذى يقدم أسوأ موسم تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى التركى، حتى الآن، حيث سيسعى لتحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو منطقة الأمان بجدول الترتيب والابتعاد عن دائرة الخطر.

يأتي هذا في الوقت الذى سيسعى فيه قاسم باشا لتعميق جراح فنربخشة وذلك بتحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع باشاك شهير صاحب الصدارة إلى نقطتين.

في حين توقعت صحيفة " hurriyet" تواجد محمود تريزيجيه في التشكيلة الاساسية لفريق قاسم باشا بمباراة اليوم.

ويحتل قاسم باشا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 25 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل فنربخشة المركز الـ 15 برصيد 13 نقطة.

واختار موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، النجم المصرى محمود تريزيجيه فى التشكيلة المثالية لشهر نوفمبر بمسابقة الدورى التركى.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع فريق قاسم باشا الموسم الحالى، حيث سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى فى 13 مباراة خاضها مع الفريق بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة