خالد صلاح

افتتاح معرض الفنان عياد النمر فى جاليرى العاصمة.. الأحد

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 02:00 ص
افتتاح معرض الفنان عياد النمر فى جاليرى العاصمة.. الأحد معرض الفنان عياد النمر
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

يفتتح جاليرى العاصمة، معرض الفنان عياد النمر، وذلك يوم الأحد 9 ديسمبر  ويستمر حتى 23 من الشهر نفسه، فى تمام الساعة السابعة مساء.


يستخدم النمر الألوان والأشكال الصريحة للوصول إلى لحظات من الصدق والسعادة فى أعماله الفنية، ففى المجموعة التى يضمها هذا المعرض، يخلق النمر أجواء من الحركة والانسجام، كما أنه يحرص على خلق التوازن بين الألوان الصريحة والمشرقة وبين الألوان ذات الحساسية الناعمة.

 وقال النمر، إن أعمال معرضه مكرسة للاحتفاء بجمال الحياة، حيث يختبر المشاهد بكل حواسه تجربة الاتصال الحميم والساحر مع لحظات مختارة من الحياة وتشابكاتها مع الموسيقى والرقص، عبر اشتغالات الفنان المتنوعة الاهتمامات والاتجاهات الفنية، يمزج على سطح لوحته جملة من القضايا والتعابير الإنسانية والجمالية التى ينأى بها عن الالتزام بقواعد مساحة اللوحة واشتراطاتها داخل الإطار.


 ويشار إلى أن المعالجات التقنية واللونية هى مضامين لوحات النمر، ويصوغ اشتغالاته بألوان كثيفة تارة باللونين الأبيض والأسود، ويوزعها بحسابات هندسية على مساحات اللوحة وهو ما يغذيها بألوان وأحبار فى توازن مع خطوط وأشكال وتكوينات بدت لافتة في إخلاصها المتين لوظيفة اللوحة.

 

 
 معرض الفنان عياد النمر  (2)
 
 
 
 معرض الفنان عياد النمر  (3)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة