خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتلتيكو مدريد يعلن خضوع دييجو كوستا لجراحة فى القدم

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 02:21 م
اتلتيكو مدريد يعلن خضوع دييجو كوستا لجراحة فى القدم دييجو كوستا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مهاجمه دييجو كوستا الذى يعانى من آلام متكررة فى القدم اليسرى سيخضع لعملية جراحية هذا الأسبوع فى البرازيل، يتوقع أن تبعده لأسابيع.

وقال النادى، الذى يحتل المركز الثالث فى ترتيب الليجا، "سيخضع دييجو كوستا لعملية جراحية هذا الأسبوع بسبب الآلام التى يعانى منها فى القدم اليسرى".

وأوضح أن اللاعب "الذى سبق له الخضوع لعملية جراحية فى العظمة الخامسة بمشط القدم اليسرى قبل 12 عاما، عاوده الشعور بهذه الآلام"، مضيفا "بعد تقييم الخيارات المختلفة، تم اتخاذ القرار بأن تجرى العملية فى البرازيل بإشراف الجهاز الطبى لأتلتيكو مدريد".

وفى حين لم يحدد النادى فترة الغياب المتوقع، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن دييجو كوستا سيبتعد لنحو عشرة أسابيع، ويغيب عن مباريات أبرزها ضد إشبيلية فى السادس من يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يأمل فى أن يكون مهاجمه الدولى البالغ من العمر 30 عاما، قادرا على العودة الى صفوف الفريق مع انطلاق منافسات الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا فى 12 فبراير.

وضمن فريق العاصمة الإسبانية المتوج فى الموسم الماضى بلقب الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، بلوغ الدور المقبل من دورى الأبطال، إذ يتصدر المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، أمام بوروسيا دورتموند الألمانى (10)، قبل الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول التي تقام الأسبوع المقبل.

ويأمل أتلتيكو في الذهاب بعيدا في دورى الأبطال هذا الموسم، لاسيما أن النهائى سيقام على ملعبه في الأول من يونيو، ويحتل أتلتيكو المركز الثالث فى الليجا بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة ونقطتين عن إشبيلية الثاني، وبنقطة أمام ألافيس الرابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة