أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الرياضة ومحافظ السويس يضعان حجر أساس إنشاء بيت الشباب

السبت، 29 ديسمبر 2018 12:23 م
وزير الرياضة ومحافظ السويس يضعان حجر أساس إنشاء بيت الشباب وزير الرياضة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، برفقة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اليوم السبت، حجر أساس إنشاء بيت شباب السويس، فى مستهل الجولة التفقدية التى يقوم بها وزير الشباب والرياضة للمنشآت الشبابية والرياضة بمحافظة السويس.
 
اشرف صبحى
أشرف صبحى
 
ومن المقرر أن يتم إنشاء بيت شباب السويس على ثلاث مراحل، تبدأ الأولى منها مع بداية العام الجديد وفقا للتصورات الهندسية المخصصة، وتشمل إنشاء السور والملاعب الرياضية وصالة الأنشطة مبنى إدارى، فيما يتم خلال المرحلتين الثانية والثالثة إنشاء نزل الشباب وباقى المكونات الإنشائية.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة على دور بيوت الشباب فى استضافة شباب مصر فى مختلف محافظات الجمهورية، وكذا إقامة الفعاليات والمشروعات والبرامج الشبابية والرياضية بها، لافتا إلى أن بيت شباب السويس سيمثل قيمة مضافة للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.
 
حجر اساس بيت شباب السويس
حجر أساس بيت شباب السويس
 
وأوضح الوزير أن مدن القناة عزيزة على قلوب كل المصريين، وأن الوزارة تحرص على دعم وتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بها خلال الفترة المقبلة، وإقامة الأحداث الرياضية بها، لافتا إلى إقامة ماراثون زايد الخيري ونجاح فعالياته والذى أقيم بالإسماعيلية أمس الجمعة.
 
وفى هذا السياق، كشف الدكتور أشرف صبحى أنه تم الاتفاق مع محافظ السويس على التنسيق مع اللجنة العليا لماراثون زايد الخيرى لبحث إمكانية إقامة الماراثون العام المقبل بالسويس .
 
من جانبه، قدم محافظ السويس التحية والتقدير لوزير الشباب والرياضة على حرصه على زيارة المحافظة وتوفير الدعم المطلوب لمراكز  شباب وأندية المحافظة، مبينا أن الوزارة خصصت جزءاً من التمويل اللازم لاتخاذ الاجراءات الفعلية فى إنشاء بيت الشباب، إضافة إلى وعد الوزير بدعم منتخب السويس خلال الفترة المقبلة.
 
كما دعا محافظ السويس وزير الشباب والرياضة لمشاركة الوزارة فى المؤتمر الذى تعقده المحافظة فى الفترة يناير المقبل، والذى يناقش أهمية ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة داخل المجتمع.
 
اشرف صبحى ومحافظ السويس
أشرف صبحى ومحافظ السويس

 

 

وزير الرياضة ومحافظ السويس
وزير الرياضة ومحافظ السويس

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة