مجلس "الصحفيين" يكرم هند موسى و حازم دياب والشرقاوى فى حفل التفوق الصحفى

السبت، 29 ديسمبر 2018 07:27 م
مجلس "الصحفيين" يكرم هند موسى و حازم دياب والشرقاوى فى حفل التفوق الصحفى خالد ميرى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


كرم مجلس نقابة الصحفيين، عدد من قدامى ورواد المهنة، والحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير، وذلك خلال الحفل السنوى لتوزيع جوائز مسابقة التفوق الصحفى.

 

و من بين المكرمين من رواد المهنة ، السيناريست فاروق توفيق، والمصور مسيو تونى فارس، والكاتب مجدى أديب، ومدير تحرير الأخبار مصطفى بلال، والكاتب رياض سيف نصر، والمصور محمد صبرى، والناقد الرياضى ماهر فهمى، والكاتبة سهير مراد، والكاتبة عصمت حامد.

كما كرم مجلس النقابة، شباب المهنة الذين رحلوا من بينهم، الراحل أحمد الشرقاوى الصحفى بجريدة الشروق، والزميل الراحل حازم دياب وتسلم الدرع والده محمد ياب، والزميل الراحل رضا غنيم وتسلم الدرع والده، والزميلة الراحلة هند موسى، والزميل الراحل شريف عبدالمنعم، والزميل الراحل علاء عوض، والزميل الراحل أيمن عاشور.

وقال خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين، أن مسابقة التفوق الصحفى التى تنظمها النقابة من عشرات السنوات، هى تقليد جميل، يحرص النقابيون على تنظيمه، وتقديم فنون الصحافة المختلفة.

وأضاف خالد ميرى خلال كلمة له فى الحفل ، أن العمق والجدية هو ما تحتاجه الصحافة لمواجهة الظروف الاقتصادية التى تمر بها فى مصر والعالم، والتى تحتاج التكاتف الحقيقى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة