أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل قمة أرسنال.. 7 مباريات وضعت ليفربول على قمة الدورى الإنجليزى

السبت، 29 ديسمبر 2018 05:40 م
قبل قمة أرسنال.. 7 مباريات وضعت ليفربول على قمة الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الإنفراد بصدارة ترتيب جدول الدورى الإنجليزى بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة الأربعاء الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 19 "البوكسينج داي" على ملعب "الأنفيلد".

وصل فريق ليفربول الإنجليزى بعد رباعية نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 51 فى صدارة ترتيب المسابقة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب الوصافة برصيد 45 نقاط، ويبتعد بـ 7 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

وقبل إستضافة أرسنال فى السابعة والنصف مساء اليوم،السبت، على ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج، نرصد المباريات التى وضعت الريدز فى قمة ترتيب الدورى الإنجليزى..

ليفربول& برايتون
 

 

 

قاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز صعب على برايتون بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإنجليزى، ليعتلى الريدز قمة ترتيب الجدول برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن تشيلسى الوصيف.

ليستر سيتى & ليفربول 
 

 

نجح ليفربول فى تحقيق إنتصار هام على ليستر سيتى 2-1 بملعب "ووكرز" بالجولة الرابعة، والإحتفاظ بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق الاهداف عن تشيلسى الوصيف والذى كان يلاحقه وحقق فوزاً على بورنموث بهدفين نظيفين.

ليفربول& ساوثهامبتون 
 

 

سحق ليفربول ضيفه ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة على ملعب "أنفيلد" بالجولة السادسة، وإعتلى قمة الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الوصيف بـ 16 نقطة بعد تخطى كارديف بخماسية نظيفة.

بورنموث& ليفربول
 

 

 

استعاد ليفربول قمة الدورى الإنجليزى بعد وصوله إلى النقطة الـ 42 وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الوصيف بـ 41 نقطة، وذلك بعد سحق بورنموث برباعية نظيفة بالجولة الـ 16 فى المباراة التى أحرز فيها النجم المصرى محمد صلاح "هاتريك"، وهى الجولة التى شهدت على سقوط السيتى ضد تشيلسى بثنائية نظيفة.

ليفربول & مانشستر يونايتد 
 

 

لقّن فريق ليفربول مانشستر يونايتد درساً قاسياً فى ملعب "أنفيلد" بالجولة الـ 17 وهزمه بنتيجة 3-1، واستطاع القفز إلى الإحتفاظ بصدارة مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 45 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف مانشستر سيتى برصيد 44 نقطة والذى فاز على إيفرتون بنتيجة 3-1 أيضاً.

وولفرهامبتون& ليفربول 
 

 

بدأ فريق ليفربول فى الإبتعاد بصدارة جدول مسابقة البريميرليج عن أقرب المنافسين مانشستر سيتى، بعد الفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة بالجولة الـ 18 ليصل إلى النقطة 48 ويوسع الفارق مع مانشستر سيتى إلى 4 نقاط والذى سقط أمام كريستال بالاس بنتيجة 2-3 بنفس الجولة ليتجمد رصيده عند النقطة 44.

ليفربول& نيوكاسل يونايتد 

حقق فريق ليفربول فوزاً عريضاً على نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة فى الجولة الـ 19 "البوكسينج داي" ليرفع رصيده إلى 51 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى والذى سقط ضد ليستر بنتيجة 1-2 وتوقف رصيده عند النقطة 44، بل ويفقد الوصافة لصالح توتنهام الذى وصل رصيده إلى النقطة 45 بعد الفوز على بورنموث بخماسية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة