ساويرس اتفرج على فيلم "الضيف" قبل عرضه فى السينما "حق عرب".. اعرف الحكاية

السبت، 29 ديسمبر 2018 10:09 م
ساويرس اتفرج على فيلم "الضيف" قبل عرضه فى السينما "حق عرب".. اعرف الحكاية نجيب ساويرس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس على إحدى تغريدات متابعيه التى تساءل فيها عن كيفية مشاهدته لفيلم "الضيف" قبل عرضه فى السينمات، حيث قال حساب باسم "بدر صفوق": "ياعم ساويرس هو انت شوفت الفيلم إزاى قبل الرقابة وقبل ما يعرف إبراهيم عيسى ذات نفسه بالقرار، أنا بقول ناخدها حق عرب وحق إنجليز".

وجاءت تلك التدوينة بعدما أعاد ساويرس، أمس، نشر تدوينة لإبراهيم عيسى، يعلن فيها موافقة الرقابة على عرض الفيلم، حيث قال رجل الأعمال "لازم تشوفوه.. فيلم جامد! وأقوى دور عمله خالد الصاوى فى تاريخه"، أما فى رده على متابعه فقال ساويرس: "المخرج هادى الباجورى عزمنى على عرض خاص، حق عرب ماشى".

نجيب يرد
نجيب يرد

 

وكان المخرج هادى الباجورى أعلن موافقة الرقابة على عرض فيلمه الجديد "الضيف"، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك" قائلا: "أخيرًا.. أخدنا الموافقة على الضيف".

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

 

وتدور أحداث الضيف حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث فى اتجاه لا يتوقعه أحد، فالحبكة تعتمد على أن علاقة الضيف بأفراد الأسرة لن تكون واضحة منذ البداية، حيث يجسد خالد الصاوى خلال الأحداث شخصية داعية دينى فى أحداث العمل.

فيلم "الضيف" من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادى الباجورى، وبطولة خالد الصاوى، شيرين رضا، جميلة عوض، وأحمد مالك ويشارك النجمان ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح كضيوف شرف بأحداث العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة