"تعليم شمال سيناء" ينفذ اليوم مبادرة "فرحتنا فى لمتنا" بحضور المحافظ

السبت، 29 ديسمبر 2018 03:00 ص
"تعليم شمال سيناء" ينفذ اليوم مبادرة "فرحتنا فى لمتنا" بحضور المحافظ الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم شمال سيناء

شمال سيناء ـ محمد حسين

تنفذ اليوم مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، مبادرة "فرحتنا فى لمتنا" بحضور اللواء عبدالفضيل شوشه محافظ شمال سيناء.

وقالت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم شمال سيناء فى تصريح خاص ل اليوم السابع، ان المبادرة ستنفذ فى مدرسة المكفوفين بحى العبور بالعريش وتتضمن يوم ترفيهى كامل لذوى الاحتياجات الخاصة، تحت اشراف المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم وبحضور اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

اضافت ان المباردة سيشارك فيها 150 طالب وطالبة و 150 مرافق لهم ، بينهم 67  طالب من إدارة الشيخ زويد ن و 20 طالب من رفح ، مع مرافقيهم، و 30 مشرف، واشارت إلى ان المبادرة تأتى كتتويج للأحتفال بعام الاعاقة .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة