أكرم القصاص - علا الشافعي

براءة شريف إكرامى من هدفى الداخلية فى شباك الأهلى.. فيديو

السبت، 29 ديسمبر 2018 08:49 م
براءة شريف إكرامى من هدفى الداخلية فى شباك الأهلى.. فيديو شريف إكرامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برّأ الاستوديو التحليلى لقناة "ON Sport" شريف إكرامي حارس مرمى المارد الأحمر، من المسئولية عن الهدفين الذين سُجّلا فى مرماه من قبل فريق الداخلية، بالمباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد بترو سبورت، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وأكد الإعلامى أحمد شوبير مقدم الاستوديو، والشيخ طه إسماعيل وعماد متعب نجما الأهلي السابقين، وأيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن حارس مرمى الأحمر لا يتحمل أى مسئولية عن الهدف الأول الذى سجل فى مرماه بعد خطأ المدافع أحمد علاء مع حسام باول مهاجم الداخلية، كما أنه لا يتحمل مسئولية الهدف الثانى الذى سجله حسين رجب من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

تقدم أحمد الشيخ فى الدقيقة 49 قبل أن يتعادل حسام باولو للداخلية فى الدقيقة 56 ثم سجل حسين رجب الهدف الثانى للفريق الشرطى فى الدقيقة 81 وسجل أيمن أشرف فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وتُعد مباراة اليوم هى الأخيرة لمحمد يوسف المدير الفنى المؤقت فيما سيبدأ الأورجويانى مارتن لاسارتى الذى تابع مباراة اليوم من مقصورة بتروسبورت مهمته مع الفريق غدا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة