بدء الجولة الختامية للحوار الإقليمي لتعديل قانون الجمعيات الأهلية بالمنيا

السبت، 29 ديسمبر 2018 02:51 م
 بدء الجولة الختامية للحوار الإقليمي لتعديل قانون الجمعيات الأهلية بالمنيا بدء الجولة الختامية للحوار الإقليمي لتعديل قانون الجمعيات الأهلية بالمنيا
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت منذ قليل، آخر جولات الحوار المجتمعي للجمعيات والمؤسسات الأهلية حول التعديلات المقترحة لقانون تنظيم العمل الأهلي رقم 70 لسنة 2017 بمقر الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية بمحافظة المنيا، وذلك تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى.

ويشارك فى اللقاء ممثلو الجمعيات الأهلية والاتحاد العام للجمعيات والاتحادات الإقليمية بمحافظات "بني سويف ، المنيا ، أسيوط ،سوهاج ، قنا ، الأقصر، أسوان ،البحر الأحمر، الوادي الجديد".

وقال الدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن الجولة الرابعة من الحوار جُهز لها جيدا، لافتا إلى أنه لم يحدث فى الحوارات السابقة بالقاهرة والإسكندرية والإسماعيلية أن جهز لها بورش عمل ومناقشات قبل جلسة الحوار وهو يحسب للهيئة القبطية.

وأشاد عبد القوى أيضا بالعدد الكبير من الجمعيات المشاركة  للحوار والذي وصل إلى 220 جمعية وهو العدد الأكبر من الحضور بين جلسات الحوار، كما أثنى على وجود عدد أكبر من التمثيل الحكومى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة