المشاهد الخمسة في تعادل الأهلي القاتل أمام الداخلية.. أحمد الشيخ يواصل التألق مع الأحمر.. مهمة محمد يوسف تنتهي مع الأحمر كمدير فني.. أخطاء الدفاع مُستمرة..معلول يعود بعد 172 يوماً.. وباولو يتصدر صراع الهدافين

السبت، 29 ديسمبر 2018 08:54 م
المشاهد الخمسة في تعادل الأهلي القاتل أمام الداخلية.. أحمد الشيخ يواصل التألق مع الأحمر.. مهمة محمد يوسف تنتهي مع الأحمر كمدير فني.. أخطاء الدفاع مُستمرة..معلول يعود بعد 172 يوماً.. وباولو يتصدر صراع الهدافين الاهلي والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


شهدت مباراة الاهلي والداخلية التي أقيمت مساء اليوم،السبت،بإستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز وأنتهت بالتعادل 2/2 العديد من المشاهد والأحداث المُثيرة التى نُلقي الضوء عليها في السطور التالية:

1_الشيخ يواصل التألق والأصابة تعاود فتحي

واصل أحمد الشيخ رحلة التألق مع الاهلي بعدما سجل هدف التقدم للمارد الأحمرفي الدقيقة 49 قبل أن يتعادل حسام باولو للداخلية في الدقيقة 56 ثم سجل حسين رجب الهدف الثاني للفريق الشرطي في الدقيقة 81 وسجل أيمن اشرف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ، فيما تجددت إصابة أحمد فتحي خلال اللقاء في العضلة الأمامية.

2_محمد يوسف ..شكراً

أنتهت مهمة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي مع إنتهاء مباراة الداخلية حيث سيبدأ الأورجوياني مارتن لاسارتي الذى تابع مباراة اليوم من مقصورة بتروسبورت مهمته مع الفريق غداً  على أن تكون مباراة بيراميدز الجمعة المقبل هي الأولى للمدرب الأورجوياني.

3_أخطاء الدفاع مُستمرة

لم تتحسن أخطاء الدفاع الأهلاوي فقد أرتكب أحمد علاء خطأ ساذج إستغله حسام باولو هداف الداخلية في تسجيل هدف فريقه الاول قبل أن يثسجل حسين رجب هدف ثاني من تسديدة صاروخية.

ويحتاج الاهلي "وقفة" مع مدافعيه الذين ظهروا بشكل سيئ للغاية في لقاء الداخلية لذا لابد أن يُعالج مارتن لاساراتي هذه الأخطاء في الفترة المقبلة.

4_معلول يعود بعد غياب 172 يوماً

عاد على معلول ظهير أيسر الاهلي للمشاركة مع الاهلي بعد فترة غياب طويلة فقد شارك بدلاً من أحمد علاء في الدقيقة 63  وظهر على معلول بشكل جيد في مباراة الداخلية خلال الفترة القليلة التى شارك فيها وبات جاهزاً للمشاركة في  المباريات المقبلة.

وكان أخر لقاء لعلى معلول مع الأهلي في الدوري بمباراة حرس الحدود في الجولة الرابعة من عمر الدورى والتى جمعتهما يوم 24 أغسطس، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد، ليعود اللاعب التونسي للظهور مع الأحمر بعد غياب 172 يوم.

5_باولو يتربع على عرش الهدافين

سجل حسام باولو هدفه التاسع في الدوري وينفرد بصدارة هدافي الدوري على حساب محمود علاء مدافع الزمالك وأحمد علي مهاجم المقاولون  وواصل باولو تألقه مع الفريق الشرطي هذا الموسم بفضل إجتهادء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة