الطب الشرعى يحدد مصير موظف اتهمته طليقته بالاعتداء الجنسى على ابنتهما فى الجيزة

السبت، 29 ديسمبر 2018 02:00 ص
الطب الشرعى يحدد مصير موظف اتهمته طليقته بالاعتداء الجنسى على ابنتهما فى الجيزة عقوبة رادعة للمتهم بالاعتداء الجنسى على ابنته
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر موظف متهم بالاعتداء الجنسى على ابنته البالغة من العمر 7 سنوات تقرير الطب الشرعى لتحديد مصيره، بعد أن تم القبض عليه، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق، وعرضت الطفلة على الطب الشرعى لبيان حقيقة تعرضها للاعتداء الجنسى من عدمه.

ونفى المتهم الاتهام المنسوب إليه، وأكد أن طليقته قررت الانتقام منه بسبب الخلافات العائلية التى تجمعهما، مما دفعه لتطليقها، وأكد عدم اعتدائه الجنسى على الطفلة قائلا " فى حد عاقل يعمل كدا ".

وقال مصدر أمنى أنه تم توقيع الكشف الطبى على الطفلة بمستشفى أم المصريين، إلا أن التقرير الطبئى المبدئى أكد عدم وجود أى اعتداء عليها، ونتيجة لإصرار الطفلة ووالدتها على اتهام الأب بارتكاب الواقعة، قررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعى.

تلقى الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه طليقها "موظف" بالاعتداء الجنسى على ابنتهما البالغة من العمر 7 سنوات، وذكرت أنه قبل انفصالها عن المتهم استغل فرصة غيابها عن المنزل وارتكب الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر صحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة