خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل مواجهة محمد صلاح.. الننى يمر بأسوأ مواسمه فى أرسنال

السبت، 29 ديسمبر 2018 02:29 م
قبل مواجهة محمد صلاح.. الننى يمر بأسوأ مواسمه فى أرسنال محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الدور الأول من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" وسط مشاركة مخيبة للآمال للنجم المصرى محمد الننى مع أرسنال.

ويمر محمد الننى بفترة ليست جيدة مع أرسنال قبل مواجهة ليفربول، الذى يضم محمد صلاح زميله بمنتخب مصر في السابعة والنصف مساء السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب الوصافة وسبع نقاط على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

محمد الننى
محمد الننى

محمد الننى يعانى مع إيمرى

وأصبح محمد الننى خارج حسابات أوناى إيمرى، المدير الفنى لنادى أرسنال، حيث يلازم اللاعب المصرى مقاعد البدلاء فى مباريات الفريق اللندنى بمسابقة الدوري الانجليزي، ولم يشارك سوى في مباراة واحدة من أصل 19 مباراة خاضها الفريق بالدور الأول من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما لعب 59 دقيقة فى فوز أرسنال على بيرنلي بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 18.

وكان محمد الننى شارك فى 11 مباراة من أصل 19 فى الدور الأول لموسم 2016 – 2017 بمسابقة الدورى الإنجليزى صنع خلالها هدفاً وحيداً، فى حين شارك في 5 لقاءات بالدور الأول لموسم 2017 – 2018 صنع خلالها هدفاً وحيداً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة