خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحتك فى وصفة.. الزنجبيل وخل التفاح لعلاج الطفيليات المعوية

السبت، 29 ديسمبر 2018 08:00 ص
صحتك فى وصفة.. الزنجبيل وخل التفاح لعلاج الطفيليات المعوية الالتهابات الطفيلية المعوية-ارشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الالتهابات الطفيلية من الحالات المرضية الأكثر شيوعاً وهى التهابات تنشأ فى الأمعاء بسبب الطفيليات والديدان، ومن خلال صحتك فى وصفة نتعرف على كيفية استخدام الزنجبيل والقرنفل وخل التفاح لعلاج الالتهابات الطفيلية، بحسب ما ذكر موقع "step to health".

إذا كنت ترغب في علاج الطفيليات المعوية، يجب التأكد من أن لديك نظام غذائي جيد بالإضافة إلى أن هناك أطعمة أخرى تساعد على مكافحة العدوى.

وأفضل طريقة لتجنب العدوى الطفيلية هي تقليل تناولك من منتجات الألبان والسكر تمامًا، مع  زيادة كمية الأطعمة الطازجة المخمرة (مثل الزبادي واللبن الرايب وغيرها)، مع تناول مكملات بكتيريا البروبايوتيك.

الزنجبيل
الزنجبيل

1- الزنجبيل لعلاج العدوى الطفيلية
 

الزنجبيل له الكثير من الخصائص الطبية  وهو من أفضل العلاجات للعدوى الطفيلية، ويمكنك استخدامه كمشروب دافئ تشربه أو إضافته كتوابل فى الأطعمة المختلفة.

القرنفل
القرنفل

2- القرنفل
 

يتمتع القرنفل برائحة وطعم قوي ، امضغ فص من القرنفل في الصباح على معدة فارغة كل يوم، وهذا سيساعد على التخلص من الطفيليات بسبب تأثيره القوي المضاد للبكتيريا.

خل التفاح
خل التفاح

3- خل التفاح
 

 خل التفاح علاجًا بسيطًا لمكافحة الطفيليات ، فضلاً عن أنه يساعدك فى البقاء بصحة جيدة بشكل عام، ويجب أن تشربه دائمًا على معدة فارغة وقبل الطعام بنصف ساعة على الأقل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة